النصر يهزم الرائد ويوسع الفارق مع الهلال في الصدارة

الرياض – وسع النصر الفارق الذي يفصله عن وصيفه الهلال في صدارة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم الى ست نقاط بعد تغلبه على ضيفه الرائد بثلاثة أهداف دون رد على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ضمن الجولة السادسة عشرة.

ورفع النصر الذي يسعى للفوز باللقب للمرة الاولى منذ 1995 رصيده الى 45 نقطة بينما تجمد رصيد الرائد عند 20 نقطة.

دانت الهيمنة للنصر منذ البداية ومرر لاعب الوسط يحيى الشهري كرة لزميله المهاجم البرازيلي ايلتون سددها لتمر بين قدمي حارس الرائد أحمد الكسار لكن المدافع حسين الشويش أبطل مفعولها في الدقيقة 13.

ومرر محمد نور كرة للعماني عماد الحوسني الذي سدد بمحاذاة القائم في الدقيقة 22، وسدد مدافع النصر عمر هوساوي برأسه من تمريرة الشهري لتمر بجوار القائم في الدقيقة 32، وافتتح الحوسني التسجيل بعد أن تلقى كرة من نور في الدقيقة 38.

بعدها مال اللعب إلى الهدوء ولم يشكل لاعبو الرائد أي خطورة على مرمى النصر الذي عزز سيطرته المطلقة بتسجيله هدفين عبر ابراهيم غالب من ركلة جزاء في الدقيقة 77. وطرد الحكم اللاعب الفرنسي اسماعيل داو من الرائد بعد أن تسبب بركلة الجزاء.

وتكفل مدافع الرائد حسين شويش بتسجيل الهدف الثالث للنصر بالخطأ في مرماه في الدقيقة 80.

وفي مباراة ثانية فاز الفتح حامل اللقب على ضيفه الشباب بهدفين لواحد على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالاحساء.

سجل للفتح بدر الخميس في الدقيقة 29 والبرازيلي جوزيه ايلتون في الدقيقة 65 من ركلة جزاء، وسجل للشباب فرناندو مينيجازو في الدقيقة ٧٧.

وارتقى الفتح إلى المركز السابع برصيد ٢١ نقطة بينما بقي رصيد الشباب على ٢٤ نقطة في المركز الخامس.

وفي مباراة ثالثة تعادل العروبة مع ضيفه الفيصلي بنتيجة 1-1. سجل أولا للعروبة عبد العزيز فلاتة في الدقيقة السابعة وعادل للفيصلي ريان بلال في الدقيقة 43.

ورفع العروبة رصيده الى 16 نقطة في المركز 12 بين 14 فريقا بينما يأتي الفيصلي في المركز 13 برصيد 15 نقطة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث