لاعبو الهلال يحاصرون حارس النصر في معسكر المنتخب السعودي (فيديو)

لاعبو الهلال يحاصرون حارس النصر في معسكر المنتخب السعودي (فيديو)
المصدر: إرم نيوز

مازح وليد عبدالله، حارس نادي النصر، لاعبي نادي الهلال المنضمين لقائمة المنتخب السعودي استعدادًا لمواجهة أستراليا والعراق في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية مقطع فيديو لحارس النصر والمنتخب السعودي يقول فيه: “أمامي وعلى يساري ويميني جميعهم لاعبو نادي الهلال.. هذا كثير”.

وقوبل مقطع الفيديو بردود متباينة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ اعتبره البعض دليلًا على متانة العلاقة بين لاعبي الغريمين التقليديين، خصوصًا حين تواجدهم في معسكرات المنتخب السعودي.

في المقابل، رأى آخرون أن المقطع قد يزيد من حالة التعصب بين الجماهير، حتى وإن كان على سبيل المزاح، مستغربين حديث الحارس بهذه الطريقة داخل معسكر المنتخب.

ويستعد الأخضر لمواجهة أستراليا يوم 23 مارس، ثم العراق يوم 28 مارس، علمًا أنه يتصدر ترتيب المجموعة الثانية مناصفة مع اليابان برصيد 10 نقاط لكل منهما.

يشار إلى أن المنتخبين اللذين يحتلان المركزين الأول والثاني في المجموعتين يتأهلان مباشرة لكأس العالم، في حين يلعب صاحبا المركز الثالث في المجموعتين مع بعضهما البعض، ويلعب الفائز منهما مع خامس تصفيات أمريكا الجنوبية.

ويأمل المنتخب السعودي في الصعود للنهائيات بعد الغياب عن مونديالي 2010 و2014.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث