النصر السعودي يتعاقد مع العماني عماد الحوسني

النصر السعودي يتعاقد مع العماني عماد الحوسني

الرياض – أعلن النصر متصدر دوري المحترفين السعودي لكرة القدم السبت تعاقده مع المهاجم العماني عماد الحوسني لمدة ستة أشهر.

وقال المركز الإعلامي للنصر إن الحوسني وقع على العقد في منزل رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي بعد اجتيازه الفحص الطبي السبت في مستشفى بالرياض.

وقال الأمير فيصل “التعاقد مع المهاجم العماني الدولي عماد الحوسني جاء وفق قناعة فنية بالإمكانات التي يتمتع بها اللاعب. نحن سعداء بالتوقيع معه وهو اللاعب الذي يعتبر من أفضل نجوم الخليج وحتى على مستوى القارة الآسيوية.”

وأضاف “للعلم نحن منذ موسمين ونحن نرغب في ضمه للفريق لولا أن الأخوة الأشقاء في النادي الأهلي كان لهم السبق في التوقيع مع اللاعب وتجديد العقد معه.”

وفسخ الأهلي عقده مع الحوسني في يوليو/تموز الماضي بالتراضي بعدما أثبتت فحوص طبية حاجته لنحو ثلاثة أشهر للتعافي من إصابة في القدم.

وقال رئيس النصر إن العقد مع الحوسني مستمر حتى نهاية الموسم الجاري لكن هناك اتفاق على تمديده لموسم آخر.

وأضاف أن النادي سيقيده في التشكيلة بدلا من البرازيلي رفائيل باستوس البعيد عن الفريق في الفترة الأخيرة.

وقال الحوسني البالغ عمره 29 عاما “أنا سعيد بدون شك بالعودة من جديد للكرة السعودية والتي قضيت فيها أغلب أيام احترافي من خلال محطاتي بدء من نادي الرياض ومرورا بالنادي الأهلي.”

وأضاف “أنا منقطع عن المباريات الرسمية وهذا شي طبيعي ولكن ثقتي بالله ثم بنفسي كبيرة بأنني قادر على العودة في أي وقت وهذا سيكون تحديا شخصيا لي لإثبات وجودي مع فريق كبير كالنصر.”

ويتصدر النصر الذي لم يتعرض لأي هزيمة في الدوري هذا الموسم المسابقة برصيد 36 نقطة متقدما بأربع نقاط على الهلال صاحب المركز الثاني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث