بالصور.. التعصب الرياضي السعودي يصل أخيرًا إلى المساجد
بالصور.. التعصب الرياضي السعودي يصل أخيرًا إلى المساجدبالصور.. التعصب الرياضي السعودي يصل أخيرًا إلى المساجد

بالصور.. التعصب الرياضي السعودي يصل أخيرًا إلى المساجد

التعصب الرياضي أمر شائع في السعودية التي تشكل كرة القدم فيها واحدة من المتنفسات الرئيسة للشباب في مجتمع المملكة المحافظ، لكن أن يصل الأمر إلى المساجد، فهذا يعتبر نوعا جديدا من التعصب غير مسبوق في المملكة.

وترتفع الأصوات المطالبة بوضع حد لظاهرة التعصب الرياضي بين مشجعي أندية كرة القدم في السعودية، التي أصبحت حديث السعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي بادرة هي الأولى من نوعها في رياضة كرة القدم، قام فيصل عابد الحارثي عضو شرف النادي الأهلي السعودي، بإنشاء 23 مسجدًا في دولة إندونيسيا تبرعًا من منتسبي الأهلي ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وعلق فيصل الحارثي على إنجازه هذا قائلا: "المبادرة جاءت بمناسبة تحقيق لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بطولتي دوري عبداللطيف جميل وكأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز"، وذلك بحسب "سبق".

وأضاف: "قمنا بإنشاء 23 مسجدًا وبئر ماء في كل مسجد في دولة إندونيسيا حيث يتشارك في كل مسجد لاعبان وكذلك رئيس النادي الأهلي مساعد الزويهري ونائبه السابق عبدالله البترجي يتشاركان في مسجد باسميهما".

واختتم حديثه قائلاً: "رأينا بأن فكرة التبرع بإنشاء المساجد لكل من حقق الإنجاز في النادي الأهلي أفضل من توزيع المكافآت المالية حيث يستفيد الجميع من الأجر الدائم بحول الله".

ولاقت هذه المبادرة إشادة واسعة من قبل معلقين على مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها أثارت جدلا واتهامات بالتعصب بين معلقين آخرين، على نحو وضع المساجد وسط عاصفة التعصب في الممكلة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com