الأهلي ما بين تسويق لاعبيه في الخليج والمقايضات المحلية

الأهلي ما بين تسويق لاعبيه في الخليج والمقايضات المحلية
المصدر: القاهرة- (خاص) من محمود الشريف

مع اقتراب نهاية الموسم المحلي في مصر واقتراب وصول الأهلي من الدورة الرباعية الختامية للدوري الممتاز للموسم 2013 / 2014، بدأ المدير الفني محمد يوسف في تجهيز القائمة المبدئية التي سترحل عن الفريق نهاية الموسم الحالي.

وتضم القائمة عددا من اللاعبين الذين لم يستفد منهم الفريق هذا الموسم بشكل كبير، وتضم هذه القائمة كلا من الظهير الأيسر للفريق سيد معوض والمدافع شريف عبد الفظيل -الذي تكررت إصابته مع الفريق بصورة دائمة حيث لم يشترك مع الفريق إلا في مبارتي نهائي دورى الأبطال الأفريقي، ثم اختفى بعدها ليعود مجددا ليلعب مباراة محلية ثم يخرج مصابا مرة أخرى- إضافة إلى الثنائي أحمد شكري وشهاب الدين أحمد ومهاجم الفريق السيد حمدي.

وتخطط إدارة الأهلي إلى التجهيز للمقايضة ببعض اللاعبين مع الإندية الإخرى، التي يرغب النادي في التعاقد مع عدد من لاعبيها ومن بينها أندية طلائع الجيش وحرس الحدود، حيث يسعى الأهلي لخطف عدد من لاعبيها أبرزهم؛ أحمد حسن مكي وأيمن حفني واللاعبين المعروضين للمقايضة هم السيد حمدي وأحمد شكري.

أما سيد معوض وشريف عبد الفضيل فتسعى إدارة الأهلي لتسويقهم في دول الخليج على سبيل الإعارة.

ويعاني الأهلى من مشكلة رفض هؤلاء اللاعبين تلك الاقتراحات، و تسعى الإدارة إلى إقناعهم بها، خاصة الثنائي شهاب الدين أحمد وأحمد شكري اللذين يرفضان فكرة الانتقال إلى أي ناد مصري ويريدان خوض تجربة الاحتراف الخارجي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث