مدرب الأهلي “يوسف” يتفوق على البدري وجوزيه

مدرب الأهلي “يوسف” يتفوق على البدري وجوزيه
المصدر: إرم - (خاص) من محمد داغستاني

ضرب محمد يوسف المدير الفني للأهلي عدة عصافير بحجر واحد، باستعادة نغمة الانتصارات التي غابت عن الفريق في الفترة الماضية، بعد فوزه على مصر المقاصة 4-1، وصعوده للمركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى لبطولة الدوري الممتاز والدخول بقوة في المنافسة.

وبهذا يكون محمد يوسف قد نجح في تحقيق الفوز على المقاصة بأربعة أهداف مقابل هدف للمرة الأولى في تاريخ مواجهات الفريقين ليتفوق يوسف على كل من مانويل جوزيه وحسام البدري.

فقد التقى الفريقان في 4 مواجهات قبل لقاء الأحد، فرض التعادل نفسه في اللقاء الأول بنتيجة 1-1، وفي اللقاء الثاني بنتيجة 2-2، قبل أن يفوز الاهلي في اللقاء الثالث بنتيجة 2-1، وفي اللقاء الرابع بهدف دون رد.

فوز الأهلي بالأربعة يحدث للمرة الأولى هذا الموسم في بطولة الدوري وأقصى ما أحرزه الأهلي قبل لقاء اليوم ثلاثة أهداف وهو ما حدث في لقاء الرجاء والإنتاج الحربي.

أخر فوز في الدوري بالأربعة يعود إلى موسم 2012-2013 أمام فريق الجونة في يونيو 2013 في دوري الشهداء في أخر لقاء قبل أن تتوقف البطولة.

ويعد الفوز بالأربعة هو الثاني للنادي الأهلي تحت قيادة محمد يوسف، حيث فاز بالأربعة على الزمالك المصري في مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي حقق الأهلي لقبها الموسم الماضي تحت قيادة يوسف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث