3 أسباب لاعتداء الداخلية على الأهلي مجدداً

3 أسباب لاعتداء الداخلية على الأهلي مجدداً
المصدر: القاهرة - (خاص) من إبراهيم السيد

خسر النادي الأهلي للمرة الرابعة هذا الموسم، والثانية أمام فريق الداخلية بالذات خلال مواجهة الفريقين بالجولة الـ12 من مباريات المجموعة الأولى بالدوري المصري.

الفريق الأحمر لم يظهر بذلك المستوى الذي قدمه أمام الإنتاج الحربي حينما هزم الأخير بثلاثة أهداف دون لهدف واحد وقدم مباراة رائعة.

الخسارة التي أتت بعد ساعتين فقط من خسارة الزمالك، عقدت موقف الأهلي في المجموعة الأولى التي ينافسه على صدارتها “المقاولون العرب” و “الاتحاد السكندري” و “سموحة”.

الفريق الأحمر كان بإمكانه الخروج بنتيجة افضل لولا ثلاثة عوامل..

تألق الدكتور..

قدم أحمد فوزي حارس مرمى فريق الداخلية مستوى أكثر من ممتاز، وأنقذ شباكه من كرات لا يمنعها إلا حراس كبار جداً جداً، اللاعب الذي يعمل كطبيب بجوار ممارسة كرة القدم كان نجم المباراة الأول دون منازع.

الطريد..

تسبب “أحمد فرج” لاعب الأهلي السابق والداخلية الحالي، في إزعاج كبير لدفاع الأهلي وكاد يسجل أكثر من هدف، تألق فرج منح هجوم الداخلية أفضلية كبيرة وكان سبباً مباشراً في هدف المباراة الذي سجله “لاما كولين الغيني”.

سوء حالة لاعبي الأهلي..

ظهر عدد كبير من لاعبي النادي الأهلي بمستوى سيء للغاية مثل: “حسام عاشور” و “عبد الله السعيد” و “أحمد شديد” و “شهاب أحمد”، وهذا لم يمنح الفريق الأحمر القدرة على الضغط بشكل أكبر على الداخلية لإحراز هدف التعادل ثم تحقيق الفوز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث