سموحة يهزم الداخلية ويعزز انفراده بقمة مجموعته

سموحة يهزم الداخلية ويعزز انفراده بقمة مجموعته

القاهرة – عزز سموحة انفراده بقمة المجموعة الأولى بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم عقب فوزه على ضيفه الداخلية 2-0 الخميس في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة للبطولة.

تقدم سموحة بالهدف الأول في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول عن طريق بابا اركو، الذي تلقى تمريرة متقنة من وائل إسماعيل ليضعها من فوق رأس أحمد فوزي حارس الداخلية.

وأضاف علاء علي الهدف الثاني لسموحة في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة.

ورفع سموحة رصيده إلى 25 نقطة بفارق سبع نقاط عن الاتحاد السكندري أقرب منافسيه وتسع نقاط عن الأهلي صاحب المركز الرابع وحامل لقب آخر نسخة للمسابقة، بينما توقف رصيد الداخلية عند تسع نقاط في المركز التاسع.

سيطر سموحة على مجريات الشوط الأول وكان بإمكانه إنهائه متقدماً بأكثر من هدف.

ورد الداخلية بالهجوم في الشوط الثاني لتعويض تأخره بينما اعتمد سموحة على الهجمات المرتدة السريعة.

وكاد سانو يوسف أن يدرك التعادل للداخلية في الشوط الثاني من عرضية أحمد تمساح إلا أن الكرة مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى أمير عبد الحميد حارس سموحة.

وأهدر حمادة يحيى فرصة إضافة الهدف الثاني لسموحة قبل 12 دقيقة على نهاية المباراة من انفراد بمرمى الحارس فوزي قبل أن يضيف علاء علي الهدف الثاني في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وقال حمادة صدقي مدرب سموحة: “أنا سعيد بمواصلة انتصارات فريقه وتعزيز انفراده بقمة المجموعة”.

وأضاف: “نسير وفقاً لبرنامج جيد لإعداد الفريق، هناك استعداد كبير لمباريات الدور الثاني من أجل الحفاظ على قمة المجموعة”،وتابع: “لست قلقاً من إضاعة الفرص لأننا نعتمد على الهجمات المرتدة والمهم أن نفوز بالمباراة”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث