عمرو زكي يحدث “أزمة” داخل الرجاء البيضاوي

عمرو زكي يحدث “أزمة” داخل الرجاء البيضاوي
المصدر: القاهرة - (خاص) من نور الدين ميفراني

عاد المهاجم المصري عمرو زكي للواجهة من جديد بعد إجراءه لعملية جراحية في ألمانيا دون علم ناديه الرجاء البيضاوي المغربي و التي ستغيبه لغاية نهاية الموسم الحالي عن اللعب وهو ما احدث مشكلة كبيرة في صفوف الفريق المغربي .

وكان اللاعب سافر لألمانيا لإجراء فحوصات طبية على الكاحل لكنه نشر بعد ذلك صورة على صفحته الشخصية في الفايس بوك أكد من خلالها إجراءه لعملية جراحية وغيابه عن الملاعب لغاية الصيف القادم ، وهو ما جعل إدارة الفريق الأخضر تعلن عن غضبها من سلوك المهاجم و تنتظر معرفة كل التفاصيل الخاصة بالإصابة ومدة الغياب لاتخاذ إجراءات قانونية قد تلغي العقد بين الطرفين .

وتميزت علاقة اللاعب بالفريق المغربي بالتوتر حيث غاب لفترات في مصر كما لم يشارك سوى في مقابلة ودية أمام غيماريش البرتغالي و غاب عن بداية الفريق في المنافسات المحلية والقارية .

وكلفت صفقة اللاعب الفريق الأخضر 400 مليون دولار وكان يأمل في أن يعزز اللاعب هجوم الفريق في المنافسات القارية لكن غيابه ، يجعل الرجاء لا يستفيد أي شيء من الصفقة لكون مهاجمه الموقوف حمزة بورزوق سيعود للمنافسات في نهاية الشهر الحالي .

وقرر الفريق الأخضر عرض اللاعب على هيئة تأديبية وإصدار بلاغ في الموضوع و تقديم شكوى لدى الإتحاد المغربي لكرة القدم و الإتحاد الدولي لكرة القدم لفسخ العقد واسترجاع ما دفعه الفريق للاعب كمقدم عقد .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث