الأهلي يواصل انتصاراته في الدوري المصري

القاهرة – واصل الأهلي حامل اللقب انطلاقته المظفرة في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بتحقيق فوزه الرابع على التوالي بالتغلب على مضيفه الرجاء بثلاثة أهداف دون مقابل السبت.

وبهذا الفوز واصل الأهلي تصدر ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة فيما توقف رصيد الرجاء عند نقطة واحدة في ذيل الترتيب.

وسيطر الأهلي على الشوط الأول لكن دون خطورة حقيقية على مرمى الرجاء إلا في مناسبتين الأولى عندما تصدى أحمد خطاب حارس الرجاء لتسديدة قوية من عبد الله السعيد بعد ثماني دقائق من انطلاق المباراة التي أقيمت باستاد الجيش المصري في برج العرب.

وافتتح أحمد فتحي التسجيل للأهلي بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لم يتمكن حارس الرجاء من التصدي لها في الدقيقة 35.

ولم يتعرض مرمى شريف اكرامي حارس الأهلي لخطورة تذكر طوال الشوط الأول. ولاحت فرصة للاعبي الرجاء بعد عشر دقائق من بداية الشوط الثاني إلا أن المهاجم طه ابراهيم سددها في جسد مدافع للأهلي.

وواصل الأهلي السيطرة الكاملة في الشوط الثاني، وأضاف عمرو جمال الهدف الثاني بعد نحو ربع ساعة بتسديدة قوية من كرة مرتدة قبل أن يضيف السيد حمدي الهدف الثالث بتسديدة متقنة ارتطمت بالقائم وسكنت الشباك بعد 71 دقيقة.

وأهدر لاعبو الأهلي عدة فرص كانت قريبة من المرمى من بينها تسديدة السعيد في الدقيقة 70 التي أبعدها الحارس خطاب إلى ركنية. وأطلق السعيد قذيفة في الدقيقة 74 تصدى لها الحارس خطاب ببراعة لترتد إلى البديل أحمد رؤوف الذي لم يحسن استغلالها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث