وادي دجلة يسحق المينا والإسماعيلي يهزم بني سويف

وادي دجلة يسحق المينا والإسماعيلي يهزم بني سويف

القاهرة – هز وادي دجلة شباك ضيفه المنيا الصاعد حديثاً ثلاث مرات في كل شوط ليسحقه 6-0 ويحقق انتصاره الأول في المجموعة الثانية من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم الأحد.

وتعادل اتحاد الشرطة الذي سجل هدفاً قبل ست دقائق من النهاية ليتعادل 1-1 مع المصري العائد للمسابقة بعد أزمة سببتها كارثة استاده منذ قرابة عامين في مباراة استضافها استاد الجيش بالسويس.

وقفز الإسماعيلي للصدارة بفوزه على تلفونات بني سويف 3-1.

وحصل دجلة الذي يدربه مدافع مصر السابق هاني رمزي على أفضل بداية ممكنة للمباراة حين سجل وليد أنور مدافع المنيا هدفا في مرمى فريقه إثر تمريرة عرضية من عبد الفتاح الآغا بعد ست دقائق من النهاية.

وأضاف أكوتي منساه اللاعب السابق في المصري والأهلي الهدف الثاني في الدقيقة 23 قبل أن يسجل السوري آغا الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الأول بست دقائق.

وجاء الهدف الرابع عن طريق مصطفى طلعت في بداية الشوط الثاني ثم أضاف اللاعب نفسه الهدف الخامس في الدقيقة 74.

واختتم السيد سالم السداسية في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع، وأصبح في رصيد دجلة ثلاث نقاط وهو نفس رصيد المنيا الذي حقق مفاجأة في الجولة الافتتاحية بالفوز على حرس الحدود الأسبوع الماضي.

وفي السويس سجل عبد العزيز توفيق هدف التقدم للمصري في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الاول بتسديدة قوية.

لكن خالد قمر تعادل لاتحاد الشرطة في الدقيقة 84 من ركلة حرة مرت على يسار الحارس أحمد الشناوي الذي أكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبيه إثر طرد توفيق في الدقيقة 54 لحصوله على إنذار ثان، ورفع اتحاد الشرطة رصيده إلى أربع نقاط، بينما حصل المصري على أول نقطة في المجموعة.

وألحق بتروجيت الهزيمة الثانية على التوالي بمضيفه حرس الحدود بالفوز عليه في استاد المكس بالاسكندرية بهدف نظيف سجله سعيد كمال بعد ربع ساعة من البداية، ورفع بتروجيت رصيده إلى أربع نقاط بينما ظل الحدود بلا رصيد.

وتعادل القناة مع مضيفه طلائع الجيش 1-1 في استاد جهاز الرياضة العسكري بالقاهرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث