تعادل غزل المحلة مع الداخلية وفوز مصر المقاصة في الدوري المصري

تعادل غزل المحلة مع الداخلية وفوز مصر المقاصة في الدوري المصري

القاهرة – تعادل غزل المحلة مع مضيفه الداخلية بهدفين لكل منهما الخميس ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الأولى بالدوري المصري لكرة القدم.

تقدم غزل المحلة بهدف عن طريق حسام عرفات بعد 13 دقيقة من انطلاق المباراة، عندما تلقى كرة في عمق دفاع الداخلية سددها في سقف شباك أحمد فوزي حارس المرمى.

وأدرك أحمد تمساح التعادل للداخلية بهدف قبل نهاية الشوط الأول بتسع دقائق بمجهود فردي، عندما انطلق بالكرة من منتصف الملعب وتخطى أكثر من مدافع قبل أن يسدد الكرة على يسار المهدي سليمان حارس المحلة.

ونجح سعيد عبد العاطي “ماندو” في إضافة الهدف الثاني لغزل المحلة بمجهود فردي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بعد أن تلقى الكرة من عرفات وتقدم بها ووضعها في شباك فوزي.

لكن سانو يوسف وهو من بوركينا فاسو تمكن من ادراك التعادل للداخلية في الدقيقة 62 بضربة رأس رائعة من كرة عرضية من نور الجارحي لتسكن على يمين حارس المحلة.

وفي مباراة أخرى بذات المجموعة الأولى تعادل الاتحاد السكندري مع مضيفه الرجاء الوافد حديثاً للدوري الممتاز بهدف لكل منهما في المباراة التي استضافها استاد المكس بمدينة الإسكندرية الساحلية، حيث أحرز محمد حمدي هدف الاتحاد في الدقيقة 22، بعد أن تلقى تمريرة رائعة من علاء كمال سددها حمدي صاروخية في مرمى الرجاء، وأدرك محمد سعيد التعادل للرجاء من ركلة جزاء في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول.

وفاز مصر المقاصة على ضيفه الجونة 1-0 في المباراة التي أقيمت على استاد الترسانة في الجيزة، أحرز سامح العيدروس هدف مصر المقاصة في الدقيقة 67 مستقيداً من من عرضية فؤاد سلامة من ركلة حرة.

وتختتم مباريات الجولة الأولى في وقت لاحق اليوم بإقامة لقاء الأهلي مع مضيفه الانتاج الحربي باستاد السلام على مشارف القاهرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث