شيكابالا يطرح خارطة طريق لرحيله من الزمالك

شيكابالا يطرح خارطة طريق لرحيله من الزمالك
المصدر: القاهرة – (خاص) من محمد ياسر

طرح شيكابالا حلاً بديلاً لتسوية أزمته مع نادي الزمالك يتضمن تنازله عن مستحقات عن الموسم الحالي كاملة، مقابل منحه الاستغناء الخاص به، ليرحل دون مقابل خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

هذا وقد رفض اللاعب ضغوط بعض الوسطاء لقبول مبلغ الـ300 ألف جنيه وإنهاء الأزمة، وأصر على صرف كامل لمستحقاته المالية دون تأخير، متمسكاً بحصوله على 3 ملايين و850 ألف جنيه خالية الضرائب ما يساوي نصف قيمة عقده مع النادي عن الموسم الحالي.

وهدد لاعب الزمالك في حالة عدم قبول النادي للطرح الذي تقدم به فإنه سيقدم شكوى على النادي رسمياً لاتحاد الكرة لفسخ تعاقده بشكل نهائي من جانب الاتحاد.

وفق تأكيدات اللاعب، سيصل ما يحصل عليه إلى 15 مليوناً و850 ألف جنيه، متمثلة فى تغريم الزمالك المبلغ الحالي ثلاثة ملايين و850 ألف جنيه قيمة نصف عقده إلى جانب باقي قيمة العقد الذي يصل إلى أربعة ملايين جنيه، بالإضافة إلى ثمانية ملايين أخرى تمثل القيمة الكاملة للموسم المقبل.

وسيشكل هذا الأمر في حالة صحته كارثة أخرى على الزمالك، الذى تم تغريمه قرابة 13 مليون جنيه لصالح المهاجم الغاني مانويل أجوجو لاعب الفريق السابق.

ويعانى شيكابالا من أزمة نفسية حادة بعد انتهاء المهلة التي منحها للنادي، الثلاثاء، لصرف مستحقاته المالية، خاصة أنه سبق أن منح الزمالك مهلة سابقة، ولم يتم تنفيذ أي شيء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث