صحيفة إسرائيلية تتغنى بموهبة “محمد صلاح”

صحيفة إسرائيلية تتغنى بموهبة “محمد صلاح”
المصدر: القاهرة ـ (خاص) من إبراهيم السيد

أشادت صحيفة معاريف الإسرائيلية بموهبة النجم المصري الشاب محمد صلاح لاعب بازل السويسرى معتبرة أنه من طينة ميسي وكريستيانو رونالدو، ونشرت صورته على الغلاف الرسمي للصحيفة الأكثر إنتشاراً في إسرائيل.

وقالت الصحيفة في تقرير أورده موقعها الإكتروني الأربعاء إن المشجعين الذين حضروا مباراة مكابى تل أبيب مع بازل السويسرى والتى إنتهت بالتعادل 3-3 بتل أبيب فى شهر آب/أغسطس الماضى ، سيفتخرون مستقبلاً برؤيتهم للنجم المصرى الشاب فى بدايته، مؤكدة من أن مستقبله واعد وسيتحدثون عنه كما يتحدثون الآن عن ميسى أو كريستيانو رونالدو .

ونقلت الصحيفة مقتطفات من مقال للصحفى الرياضى الشهير “ديفيد وودز” فى مجلة الديلى ستار اللندنية كتب فيه “هناك لاعب سيجتذب كل الأضواء خلال السنوات القادمة ,ودون أن يغضب منى مشجعو بازل السويسرى، أنا لا أفهم كيف يلعب فى هذا النادى حتى الآن “.

وأشارت الصحيفة إلى “أن الإسرائيلين لم ينسوا أن صلاح كان يرفض السفر إلى إسرائيل للعب المباراة، ورغم ذلك من الصعب ألا نقدر ونحترم هذا اللاعب الذى أدى المباراة بكل جدية وأحرز هدفاً، ساهم به فى صعود فريقه إلى مراحل متقدمة”.

ووصفت الصحيفة النجم المصرى بأنه لاعب يعرف هدفه جيداً، ودعت اللاعبين الصغار فى إسرائيل إلى الحذو حذوه والتعلم من طموحه.

وتحدثت الصحيفة عن مميزاته كلاعب وذكرت أنه يمتلك قدرة بدنية عالية ويتمتع بسرعة فائقة وهو صورة جديدة من ميسى وأداؤه يؤهله للعب فى أكبر الاندية العالمية، مشيرة إلى أن بعض الأندية أصبحت تطلبه بالاسم مثل ليفربول وتوتنهام الإنجليزيان ويوفنتس الإيطالى وشالكة الألمانى، واضافت أن سعره فى بورصة اللاعبين تخطى حاجر الـ 20 مليون جنيه إسترلينى بعد أن ذاعت شهرته فى الملاعب العالمية خلال فترة زمنية قصيرة .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث