مصر.. الأهلي يحسم ثاني صفقات الشتاء ويخطف "كوليبالي" من الزمالك (فيديو)
مصر.. الأهلي يحسم ثاني صفقات الشتاء ويخطف "كوليبالي" من الزمالك (فيديو)مصر.. الأهلي يحسم ثاني صفقات الشتاء ويخطف "كوليبالي" من الزمالك (فيديو)

مصر.. الأهلي يحسم ثاني صفقات الشتاء ويخطف "كوليبالي" من الزمالك (فيديو)

حسم مسؤولو النادي الأهلي المصري، ثاني التعاقدات الشتوية بعد التوصل لاتفاق نهائي مع اللاعب الإيفواري سليماني كوليبالي، مهاجم فريق كليمارنوك الأسكتلندي بعد صراع شرس مع الغريم التقليدي الزمالك.

وأنهى مسؤولو الأهلي التفاصيل المالية كافة مع وكيل اللاعب، يحيى علي، بعد مفاوضات شاقة ومكثفة، وصراع طويل مع الزمالك، الذي رفع العرض المالي إلى مليون يورو لشراء اللاعب.

وفضل اللاعب الإيفواري الانتقال للنادي الأهلي، بناء على المفاوضات التي دارت في الساعات الماضية، ولعبت دوراً كبيراً في توجيه بوصلة اللاعب للقلعة الحمراء.

وكان الأهلي تعاقد مع عمرو بركات، صانع ألعاب ليرس البلجيكي، مقابل ربع مليون يورو خلال الأيام الماضية.

ومن المنتظر أن يعلن الأهلي تفاصيل الصفقة كاملة، بعد الحصول على توقيع اللاعب بشكل رسمي في الساعات المقبلة، بعد جلسة يعقدها عصام سراج الدين، مدير التعاقدات بالنادي مع اللاعب.

ولعب سليماني كوليبالي، 22 عاماً، في صفوف ناشئي سيينا الإيطالي وتوتنهام الإنجليزي، ثم انتقل إلى جريستو وباري وبيستوسي في إيطاليا وبيتربروه ونيوبورت في إنجلترا وكليمارنوك في أسكتلندا.

وحصل كوليبالي على لقب هداف بطولة العالم للناشئين، تحت 17 عاماً، التي أقيمت عام 2011 وسجل 9 أهداف.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com