ميدو يدافع عن مرتضى مستشهدا بالسعودية

ميدو يدافع عن مرتضى مستشهدا بالسعودية
المصدر: القاهرة ـ من كريم محمد

واصل أحمد حسام “ميدو” مدرب الزمالك الأسبق دفاعه عن مرتضى منصور، رئيس النادي الزمالك، في أزمته مع رابطة أولتراس “وايت نايتس”.

وكتب “ميدو” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “منظر الملاعب السعودية يفرح.. الاستادات مليانة.. دخلات.. تشجيع مثالي.. مفيش شتيمة في حد.. يارب الملاعب المصرية تصل لهذا المستوى قريبًا”.

وأضاف “عندما أشاهد الدوري السعودي أفرح أن بلد حبيبة وصلت لهذا المستوى من الرقي في التشجيع.. أحزن على بلدي وعلى أننا تخلفنا عن من حولنا بسنوات”.

ودافع “ميدو” عن مرتضى قائلاً : “الردود كلها معندهمش رئيس نادي بيعمل ويعمل! ! هو مرتضى كان رئيس الزمالك وقت مذبحة بورسعيد؟؟ طيب ساعة ماتش الأفريقي (الجلابية)؟”.

وقال ميدو “الخلاصة إذا لم تعد روابط التشجيع في مصر إلى رشدها وعلمت أن دورها هو تشجيع فريقها فقط وأننا جميعا نعيش في دولة قانون فانتهت الحكاية”.

وعاد ميدو ليشيد بالوايت نايتس قائلا “الوايت نايتس لهم الكثير من المواقف البطولية مع النادي في السنوات الأخيرة ولا أنكر أنه لولاهم ما نجحت مئوية الزمالك”.

وأضاف “رأيت حب الزمالك في عيون الشباب وتمنيت أن أكون معهم في يوم من الأيام وأنا لاعب وأنا مدرب لكن مواصلة الخروج عن النص سيصل بنا جميعا إلى كارثة”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث