صفقات يبحث عنها الأهلي في يناير

صفقات يبحث عنها الأهلي في يناير
المصدر: القاهرة - من إيهاب محروس

بمجرد أن حصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على استراحة محارب عقب توقف مسابقة الدوري الممتاز، بدأت البوصلة تتجه نحو الصفقات الشتوية المقرر أن يعقدها الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية، في يناير المقبل.

الصفقات الصيفية، كانت هادئة في النادي الأهلي بشكل لافت للأنظار بعد أن تعاقد الفريق مع حسام غالي، ولؤي وائل، ثنائي ليرس البلجيكي، ومحمد فاروق، وباسم علي ومحمد رزق ثلاثي المقاولون العرب وشريف حازم مدافع إسبراسكا السويدي وإسلام رشدي صانع ألعاب المنيا والأثيوبي صلاح الدين سعيدو مهاجم وادي دجلة.

وترصد شبكة إرم ثلاث صفقات طلب الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للفريق الأحمر، التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الشتوية لتدعيم صفوف الأهلي.

مهاجم سوبر

رغم أن الفريق الأحمر يمتلك بين صفوفه 5 مهاجمين، هم عماد متعب، وعمرو جمال، وأحمد عبدالظاهر، والأثيوبي صلاح الدين بخلاف محمد ناجي “جدو” الذي يعاني حالياً من إصابة إلا أن جاريدو يسعى لتدعيم الفريق بمهاجم جديد في يناير.

جاريدو، أبدى تحفظه على أداء عمرو جمال وأيضاً المستوى البدني للثلاثي متعب وعبد الظاهر وصلاح، وطلب من الإدارة الحمراء التعاقد مع مهاجم جديد يكون من اللاعبين أصحاب القوة البدنية.

إبراهيم عبدالخالق

استقر الرأي داخل النادي الأهلي على التعاقد مع إبراهيم عبد الخالق لاعب وسط منتخب مصر وفريق سموحة، يناير المقبل.

ويسعى جاريدو لتغيير طريقة اللعب والاعتماد على لاعب وسط ارتكاز وبجواره محمد رزق وإبراهيم عبد الخالق حال انضمامه للاستفادة من المهارات التي يملكها الأخير في تطوير أداء بناء الهجمات في القلعة الحمراء.

ورغم مغالاة مسؤولي سموحة في مطالبهم المالية إلا أن إدارة الأهلي لم ترفع بعد الراية البيضاء بخصوص التعاقد مع عبد الخالق.

لاعب وسط إفريقي

يدرس النادي الأهلي بجدية التعاقد مع لاعب وسط إفريقي في مركز الوسط الارتكاز.

جاريدو طلب ضم لاعب إفريقي في هذا المركز للاستفادة من المردود البدني له وقدرته على الضغط والالتحامات وهو الأمر الذي يعاني منه بعد انخفاض مستوى حسام عاشور وأيضاً عدم وجود بديل كفء له.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث