3 ثغرات يخشاها الأهلي في مواجهة القطن

3 ثغرات يخشاها الأهلي في مواجهة القطن

لا صوت يعلو داخل النادي الأهلي إلا عن المواجهة المرتقبة أمام القطن الكاميروني التي تقام يوم الأحد المقبل في إياب دور الأربعة لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.

الأهلي حقق الفوز ذهاباً بهدف نظيف بهدف وليد سليمان ، وهو الأمر الذي يقرب الفارس الأحمر من حصد تذكرة التأهل للدور النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لأول مرة منذ 14 عاماً في تاريخ الأندية المصرية بعد تأهل الإسماعيلي للنهائي أمام شبيبة القبائل الجزائري.

ورغم الفوز في لقاء الذهاب إلا أن مشجعي الأهلي لديهم حالة من القلق خوفاً من اهتزاز شباكهم بهدف يقلب الموازين خلال لقاء الإياب.

“إرم نيوز” ترصد لكم أبرز الثغرات التي يخشاها المدير الفني الأسباني خوان كارلوس جاريدو في تشكيلة الأهلي أمام القطن قد تتسبب في أزمة.

“باسم علي.. التائه”

يعاني الأهلي من معاناة حقيقية في الجبهة اليمنى التي يشغلها باسم علي ظهير أيمن الفريق الأحمر والذي لم يقدم المستوى المطلوب في الفترة الماضية ، وخاصة في لقاء الذهاب أمام القطن.

واشتكى لاعبو الأهلي خلال مباراة القطن من معاناة بسبب الأداء المتذبذب من جانب باسم علي خاصة أنه لم يستطع سد فراغ رحيل أحمد فتحي.

وأثارت أنباء تفاوض الأهلي لعودة أحمد فتحي في شهر يناير المقبل التكهنات حول عدم اقتناع الأسباني خوان كارلوس جاريدو بالمستوى الذي ظهر به باسم علي خاصة في الجوانب الدفاعية.

أخطاء نجيب القاتلة

يظل محمد نجيب أحد أبرز نقاط الضعف في الفريق الأحمر خاصة أن الأهلي عانى كثيراً من ضعف قلب الدفاع بسبب أخطاء اللاعب.

ويسعى جاريدو لتلافي أخطاء نجيب القاتلة رغم أنه ظهر بمستوى أفضل في الفترة الأخيرة إلا أن المخاوف مازالت قائمة بسبب بطء اللاعب وتقدم عمره وبلوغه 30 عاماً.

أنانية غالي تثير المخاوف

تبقى الحالة المتردية للاعب حسام غالي وتواضع مستواه في الفترة الأخيرة مخاوف الأهلي قبل موقعة القطن الكاميروني خاصة أن غالي من اللاعبين المهمين داخل الفريق.

وكان غالي قد دخل في مشادات مع الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة جاريدو بسبب انتقاد تراجع مستواه في المرحلة الماضية.

ووجه جاريدو تحذيرات شديدة اللهجة للاعبه وقائده غالي بسبب الاحتفاظ بالكرة والمبالغة في المراوغة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث