مرتضى منصور: حسن صقر دمر الزمالك

المصدر: القاهرة - من كريم محمد

زار خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، الأحد، نادي الزمالك لتفقد أعمال التطوير في عدد من المنشآت الرياضية بداخله، وذلك بعد استقبال حافل من جانب مجلس إدارة النادي الأبيض برئاسة مرتضى منصور.

وأكد المهندس خالد عبدالعزيز، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في مقر النادي، أنه فوجئ في أول زيارة له للقلعة البيضاء، بعد تنصيبه وزيراً للشباب والرياضة، بالطفرة الإنشائية التي قام بها مجلس الإدارة سواء على الصعيد الإداري أو المالي.

وأشار وزير الشباب والرياضة إلى أنه سيخصص للنادي تمويلاً مادياً في أول ميزانية للوزارة لاستكمال الإنشاءات التي قام بها مجلس الإدارة الحالي، كما أشاد بملاعب الناشئين وسرعة إنشائها في فترة زمنية قصيرة.

من جانبه، أكد رئيس نادي الزمالك، أن حسن صقر دمر القلعة البيضاء عندما كان وزيراً للشباب والرياضة بسبب رفضه مساعدة النادي، على عكس المهندس خالد عبدالعزيز الوزير الحالي الذي يقدم كل الدعم للقلعة البيضاء.

ووجه رئيس الزمالك، الشكر لخالد عبدالعزيز على المجهود الذي يبذله، مطالباً مجلس إدارة النادي الأهلي ببدء صفحة جديدة من أجل الرياضة المصرية.

وأكد المهندس خالد عبدالعزيز أنه يسعى من أجل السماح للجماهير لحضور مباراة النادي الأهلي والقطن الكاميروني في الكونفدرالية، وتمنى وزير الرياضة التوفيق للمنتخب الوطني في مباراته المقبلة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث