سر انهيار مستوى حسام غالي

سر انهيار مستوى حسام غالي
المصدر: القاهرة ـ من محمد اللاهوني

يعاني حسام غالي كابتن النادي الأهلي ولاعب منتخب مصر الأول من تدهور كبير في مستواه الفني, بشكل أثار غضب جماهير الأهلي والجماهير المصرية بشكل عام, بعد أن كان أحد أهم أسباب هزيمة منتخب مصر أمام السنغال وتونس، بتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2015 بالمغرب.

وحاول الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة جاريدو, معرفة السر وراء هذا التراجع المخيف في مستوى غالي, خاصة أنه كان أهم أسباب فوز الأهلي بدوري أبطال أفريقيا 2012, على حساب الترجي التونسي.

وقال مصدر في الجهاز الفني للأهلي لشبكة “إرم” الإخبارية “أن غالي منذ عودته من الاحتراف في صفوف ليرس البلجيكى منذ عدة أشهر، يجد نفسه وحيدًا داخل الفريق, بعد أن اعتزل زملاؤه محمد أبوتريكة ومحمد بركات ووائل جمعة، ورحيل سيد معوض, وإصابة جدو ووليد سليمان.

وأضاف المصدر “غالي يشعر أنه غريب بعض الشيء ضمن مجموعة جديدة من اللاعبين في الأهلي, ويعاني بشدة في لعب دور القائد, وحدثت مشادات بينه وبين مع أكثر من لاعب خلال التدريبات وفي المباريات الودية, بسبب رفض بعض لاعبي الأهلي عصبية غالي المفرطة”.

ويحاول الجهاز الفني للأهلي، عقد عدة جلسات مع غالي لمحاوله إخراجه من الحالية النفسية السيئة التي يعيش فيها حاليا, حتي يعود لمستواه الطبيعي, خاصة أن الفريق في أمس الحاجة لجهوده.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث