الأهلي يتحدى مرتضى منصور

الأهلي يتحدى مرتضى منصور

ذكر الموقع الرسمي للفريق الأحمر أن الأهلي قد رفض المشاركة رسميا في اجتماع لجنة الأندية المقرر انعقاده السبت المقبل في نادي سموحة، وبهذا يكون الأهلي قد واصل تغيبه عن اجتماعات لجنة الأندية.

وأرسلت إدارة النادي خطاباً لاتحاد الكرة تعتذر فيه عن عدم المشاركة في هذا الاجتماع الذي لم يتضمن جدول أعماله سوى بندين حسب الخطاب.

ومن أسباب اعتذار النادي الأهلي هو رغبة لجنة الأندية بإقامة الدورة الرباعية المحددة لبطل الدوري من دورين ذهاباً وإياباً، وهو ما يتنافى مع لائحة المسابقة – حسب النادي الأهلي – والتي نصت عند انطلاقها على إقامة الدورة الرباعية من دور واحد فقط، وسبق وأن أكد النادي الأهلي عدة مرات رفضه القاطع للتلاعب في نظام المسابقة وضرورة احترام المبدأ وأن تنتهي البطولة بما بدأت عليه من نظام معروف لكافة الأندية.

ويعارض النادي الأهلي أيضاً، محاولة لجنة الأندية إلغاء الهبوط هذ الموسم، وهو ما يعكس عدم وجود رؤية، خاصة لا يصح أبداً أن تصبح بطولة الدوري الموسم القادم 26 نادياً والدوري يقام من مجموعتين.

كما أن إلغاء الهبوط – حسب النادي الأهلي – يعني المساواة بين من اجتهد وأنفق الملايين من جانب ومع من لم يقم بهذا الدور لتحقيق التفوق سواء بين أندية القمة أو أندية القاع.

وكانت خلافات واسعة قد نشبت بين رئيس نادي الزمالك ورئيس لجنة الأندية مرتضى منصور وبين مسؤولي الأهلي بسبب رفضهم لمقترح إلغاء الهبوط هذا الموسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث