5 “شامتين” في فشل صلاح مع تشيلسي!

5 “شامتين” في فشل صلاح مع تشيلسي!
المصدر: القاهرة - (خاص) من إبراهيم السيد

يمر محمد صلاح لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي بحالة من عدم الإتزان، فاللاعب لم يتعود بعد على الأجواء الإنجليزية والمنافسية القوية في البريميرليج.

صلاح شارك في 3 مباريات مع تشيلسي منذ أن وقع له في يناير/كانون 2 الماضي إلا أنه لم يقدم المستوى المأمول خاصة خلال مباراة مانشيستر سيتي الاخيرة بكأس الاتحاد الإنجليزي حيث شارك لمدة 45 دقيقة كاملة.

المثير أن البعض بدأ “يشمت” في اللاعب، وهناك من ذهب إلى أنه أبدا لن يكون صفقة ناجحة مع البلوز قياسا إلى مستواه خلال مواجهة الأثرياء.. و الشامتين هم:

ـ ليفربول.. جماهير النادي الذي حاول جاهدا التعاقد مع الدولي المصري أبدوا شماتة غير طبيعية في مستواه حينما شارك، ومن قبل حينما ظل على دكة البدلاء، الريدز لم ينسوا أن صلاح فضل عليهم تشيلسي، وباتوا يحملون غلا عير طبيعيا تجاهه.

ـ اتليتكو مدريد.. النادي الإسباني سبق ونصح اللاعب من خلال مدربه الأرجنتيني سيموني بالبقاء في بازل حتى نهاية الموسم لاتمام صفقة انتقاله إلى الليجا، الفرعون الصغير رفض وقرر الرحيل إلى تشيلسي ليجني ثمار ذلك فشلا ذريعا من وجهة النظر الإسبانية.

ـ نيوكاسل.. طيور الماكبايس حاولت قنص اللاعب في اللحظات الأخيرة من الميركاتو مع العلم أنهم كانوا أول من فاوضه حينما كان ناشئا في المقاولون العرب، مع نيوكاسل صلاح كان سيحصل على فرصة أكبر في اللعب إلا أنه فضل البلوز حيث يحلم بمشاركة مستمرة في دوري أبطال اوروبا.

ـ بازل.. رغم أن النادي السويسري باع صلاح بمحض إرادته إلا أن سيظل حزينا عليه، فحلم عودته من جديد اذا لم ينجح في أخرى سيظل يراودهم وإن كان الأمر بعيد المنال، جماهير بازل تتمنى عدم تأقلم ذو الـ21 مع الاجواء الانجليزية ليعود لسويسرا مجددا.

ـ مانشيستر سيتي.. منافس تشيلسي الاول على لقب الدوري الانجليزي لا يرغب في نجاح أي صفقة يبرمها البلوز حتى وإن كانت غير مرتفعة السعر مثل صلاح، أثرياء انجلترا يهدفون لاضعاف الاخرين فقط وليس تقوية صفوفهم لضمان الحصول على لقب البريميرليج.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث