بتروجيت يهزم وادي دجلة بالدوري المصري

القاهرة – صعد بتروجيت إلى صدارة المجموعة الثانية في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بفوزه على مضيفه وادي دجلة بهدفين دون مقابل في الجولة الرابعة من المسابقة.

ورفع بتروجيت رصيده إلى عشر نقاط متقدماً بفارق الأهداف عن الإسماعيلي بينما تجمد رصيد وادي دجلة عند أربع نقاط في المركز السادس بالمجموعة، وتقدم بتروجيت بهدف في الدقيقة 29 عن طريق النيجيري جيمس اوبوسكيني الذي أضاف الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق بتسديدة رائعة على يمين عصام الحضري حارس دجلة، وطرد الحكم الحضري في الدقيقة قبل الأخيرة من المباراة للحصول على إنذارين ليضطر فريقه لإنهاء المباراة بعشرة لاعبين.

واعتلى مصر للمقاصة بصفة مؤقتة صدارة المجموعة الأولى عقب فوزه على ضيفه الداخلية بهدفين نظيفين في افتتاح مباريات المجموعة، ورفع مصر للمقاصة رصيده إلى ثماني نقاط متقدماً بفارق نقطتين على الأهلي الذي بوسعه استعادة القمة عندما يواجه انبي في وقت لاحق، وتوقف رصيد الداخلية عند نقطتين في المركز التاسع، وتقدم مصر للمقاصة بهدف عن طريق سامح العيدروسي في الدقيقة 17 بضربة رأس رائعة وأحرز فؤاد سلامة الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة من ركلة جزاء.

وفي ذات المجموعة الأولى فاز سموحة على مضيفه الجونة بهدف نظيف ليرفع رصيده إلى ست نقاط متقدماً للمركز الرابع فيما تجمد رصيد الجونة عند أربع نقاط، ونجح حمادة يحيى في إحراز هدف سموحة في الدقيقة 57 مستغلاً كرة مرتدة من الحارس الهاني سليمان.

وحقق الاتحاد السكندري أول فوز له هذا الموسم على حساب ضيفه الانتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وتقدم الانتاج الحربي بهدف بعد ثماني دقائق من بداية المباراة عن طريق باسم مرسي قبل أن يدرك الاتحاد التعادل في الدقيقة 18 عن طريق كمال علي من ركلة جزاء، ونجح عامر صبري في إحراز الهدف الثاني للاتحاد في الدقيقة 76 قبل أن يضيف أحمد عبد الباسط الهدف الثالث في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني، ورفع الاتحاد رصيده إلى ست نقاط ليقفز إلى المركز الثالث بينما تجمد رصيد الانتاج عن نقطة واحدة في المركز العاشر وقبل الأخير في المجموعة.

وقاد حسام عرفات لاعب الزمالك سابقاً غزل المحلة إلى تحقيق الفوز لفريقه على ضيفه الرجاء بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وأحرز عرفات هدف المحلة الأول في الدقيقة 33 قبل أن يضيف الهدف الثاني للمحلة بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني بتسديدة رائعة، وقلص محمود فرج لاعب الرجاء النتيجة بإحراز هدف لفريقه بضربة رأس في الدقيقة 59 قبل أن يضيف محمود بازيد الهدف الثالث للمحلة في الدقيقة 65 من ركلة جزاء، واختتم محمد رزق أهداف المحلة باحراز الهدف الرابع من هجمة مرتدة قبل نهاية المباراة بخمس دقائق. ورفع المحلة رصيده إلى أربع نقاط فيما يأتي الرجاء في المركز الأخير وله نقطة واحدة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث