3 خطوات تضع “كهربا” على طريق محمد صلاح

3 خطوات تضع “كهربا” على طريق محمد صلاح
المصدر: القاهرة - (خاص) من إبراهيم السيد

بدأ الدولي المصري محمود عبد المنعم كهربا، مشواره مع لوزيرن السويسري بنجاح كبير، احتل مكانا أساسيا في صفوف فريقه وبدأت اهدافه تتوالى واحدا تلو الآخر، حتى لُقب بـ”قطعة الذهب”.

كهربا بات عنصرا بمنتخب مصر المصري، حينما اختير وتم الدفع به أساسيا في مباراة غانا، الأخيرة لبوب برادلي مع الفراعنة قبل رحيله بعدما فشلنا في التأهل.

ولأنه يسير على الطريق الصحيح، فهناك 3 خطوات فقط تفصل كهربا عن تحقيق نفس النجاح الذي حققه محمد صلاح في الاراضي السويسرية ومن ثم الانتقال إلى أحد أندية أوروبا الكبيرة.

ـ مغادرة لوزيرن.. على كهربا الاستمرار في التألق بما يسمح له بالانتقال لناد سويسري اكبر، بازل مثلا اذا ما اضطر الاخير لبيع محمد صلاح وهو ما سيساعده في عرض موهبته بشكل أكبر، وبالمناسبة عقد الإعارة بين إنبي واوزيرن بمنحه اولويه الشراء لكنه لا يجبر النادي المصري على بيعه له بالذات.

ـ مسابقات أوروبا.. انتقال كهربا لأحد أندية سويسرا الأكبر يمنحه فرصة المشاركة في مسابقات اوروبا مثل الدوري الاوروبي أو دوري أبطال أوروبا، وهو المكان الأفضل لعرض موهبته امام كل أندية القارة، محمد صلاح لم يسطع نجمه بشكل كبير قبل تألقه في الدوري الاوروبي الموسم الماضي.

ـ منتخب مصر.. التألق اللافت لكهربا سيجعله أساسيا في منتخب مصر خاصة بقدوم جهاز فني جديدة وهي خطوة أخرى هامة سترفع من قيمته دون شك وستلفت له الانظار بشكل أكبر.

في خلال عام أو اثنين بالكثير سيكون كهربا أحد اهم المحترفين المصريين على طريقة محمد صلاح، اذا ما تمكن من تنفيذ هذه الخطوات الثلاثة التي بدأها بالفعل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث