الشباب يهزم الريان والجزيرة يخسر من الاستقلال

الشباب يهزم الريان والجزيرة يخسر من الاستقلال

الدوحة – أحرز الشباب السعودي هدفاً مبكراً مهد له طريق الفوز 2-0 على مضيفه الريان القطري ليتصدر المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا لكرة القدم الأربعاء.

وأنهى المهاجم عيسى المحياني تحركاً جيداً بلمسة سهلة في الشباك بعد سبع دقائق، وسجل حسن معاذ قرب النهاية ليكرر الشباب انتصاره على الريان بعدما فاز 4-3 على الفريق القطري منذ أسبوعين في الرياض.

لكن في تناقض مع إثارة المواجهة السابقة بينهما جاءت مباراة الأربعاء هادئة إلى حد كبير.

وبدأ الشباب بقوة وافتتح التسجيل مبكراً عندما تبادل رافينيا الكرة مع أحمد عطيف ثم مرر الجناح البرازيلي المتألق إلى المحياني الذي وضع الكرة بسهولة في المرمى الخالي بعد خروج خاطيء للحارس موسى هارون.

وأهدر ثلاثي هجوم الريان أحمد علاء الدين وياكوبو ايجبيني وبارو صديقي عدة فرص خطيرة، قبل أن يحسم الظهير معاذ انتصار الفريق السعودي بعد انطلاقة جيدة من اليمين أنهاها بتسديدة في الشباك في الوقت المحتسب بدل الضائع.

واستفاد الشباب من خسارة الجزيرة الإماراتي المتصدر السابق 1-0 على أرضه أمام الاستقلال الإيراني ليرتقي لقمة ترتيب المجموعة الأولى بتسع نقاط من أربع مباريات.

ويأتي الجزيرة في المركز الثاني وله سبع نقاط ثم الريان في المركز الثالث برصيد أربع نقاط. ويحتل الاستقلال المركز الأخير بثلاث نقاط قبل جولتين على نهاية مرحلة المجموعات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث