لخويا يهزم الأهلي ويقترب من استعادة اللقب

لخويا يهزم الأهلي ويقترب من استعادة اللقب

الدوحة – قطع لخويا خطوة مهمة نحو استعادة لقب دوري نجوم قطر لكرة القدم بفوزه 3-1 على الأهلي ليوسع الفارق مع أقرب منافسيه إلى سبع نقاط السبت.

وقبل أربع جولات على نهاية المسابقة، أصبح رصيد لخويا بعد هذا الفوز 47 نقطة من 22 مباراة متقدماً بسبع نقاط على الجيش صاحب المركز الثاني الذي تعادل 1-1 مع السيلية. وبقي الأهلي في المركز الخامس وله 32 نقطة.

وسيطر لخويا بطل قطر 2011 و2012 على معظم فترات المباراة وتقدم بهدف للسلوفاكي فلاديمير فايس في الدقيقة 15 وأضاف سيباستيان سوريا الهدف الثاني بعد أربع دقائق.

واستفاد علي عفيف – الذي صنع الهدف الثاني – من تمريرة من التونسي يوسف المساكني وسجل الهدف الثالث للخويا في الدقيقة 35.

وقبل نحو نصف ساعة من نهاية المباراة قلص الكونجولي آلان ديوكو كالويتوكا الفارق بتسجيل هدف الأهلي الوحيد، وليرفع رصيده إلى 20 هدفاً في صدارة هدافي المسابقة هذا الموسم.

وواصل الريان نتائجه الإيجابية في الفترة الأخيرة وحقق فوزه الثالث على التوالي بالتفوق 3-0 على قطر.

وسجل طاهر زكريا الهدف الأول وأضاف النيجيري كالو أوتشي هدفين في الشوط الثاني ليرفع الريان رصيده إلى 25 نقطة في المركز العاشر متأخراً بنقطتين ومركزين عن منافسه.

وتعادل السد بطل الدوري مع العربي بنتيجة 1-1، ليرفع السد رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثالث، فيما رفع العربي رصيده إلى 29 نقطة في المركز السابع.

وحقق الخريطيات فوزاً صعباً على معيذر الأخير 3-2، ليرفع الخريطيات رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد معيذر عند 14 نقطة في المركز 14 والأخير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث