أولمبيك خريبكة يفوز على وداد فاس بهدف مثير للجدل

الرباط – سجل أولمبيك خريبكة هدفا مثيرا للجدل من ركلة جزاء ليفوز بصعوبة على مضيفه وداد فاس اليوم الجمعة في افتتاح الجولة العشرين من دوري المحترفين المغربي لكرة القدم التي تشهد تأجيل ثلاث مباريات بسبب انشغال اندية بالمشاركة في بطولتي افريقيا.

وسجل عبد المجيد الدين بنجاح ركلة الجزاء في الدقيقة 43 لكن اعادة تلفزيونية أظهرت ان قرار الحكم باحتسابها لم يكن سليما.

وأنهى وداد فاس المباراة بعشرة لاعبين إثر طرد ياسين الرمش لحصوله على انذارين.

وبهذا الفوز وهو الرابع له هذا الموسم عقب هزيمتين متتاليتين ارتقى أولمبيك خريبكة إلى المركز الثاني عشر رافعا رصيده إلى 19 نقطة. وخصمت نقطتان من رصيد اولمبيك خرييكة في وقت سابق من الموسم بسبب خطأ إداري وله مباراة مؤجلة.

في المقابل تجرع وداد فاس – الذي رفض لاعبوه عودة المدرب خالد كرامة بعد توقف بسبب المرض – الهزيمة 13 له هذا الموسم وجاءت بعد العودة في الجولة السابقة بالفوز من أولمبيك أسفي.

وشهد الشوط الأول سجالا بين الفريقين حيث أتيحت لكل طرف فرصتين لافتتاح التسجيل حيث كانت البداية لصالح الزوار عبر توغل للجيلاني في الدقيقة 21 لكن تسديدته من وضع انفراد ارتطمت بالشباك الخارجية.

ورد وداد فاس بعد ثماني دقائق بتسديدة قوية عبر رشيد بريكل من مسافة 25 مترا مرت بجوار القائم الأيسر.

وعاد أولمبيك خريبكة ليهدد مرمى الحارس أمين البورقادي بعد ثماني دقائق من احراز الهدف الأول عندما سدد المدافع زكريا أمزيل ضربة رأس مرت بسنتيمترات قليلة بعيدا عن العارضة.

وسيطر رشيد تيبركانين مهاجم اصحاب الارض في الوقت بدل الضائع على كرة بينية ليجد نفسه أمام المرمى لكن تسديدته من مسافة قريبة تصدى لها الحارس العائد بعد غياب طويل حمزة بودلال بفضل وجوده في المكان المناسب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث