فيديو.. حارس الريان يسجل التعادل بمرمى السد في واقعة طريفة!

الدوحة – تقمص عمر باري حارس الريان دور المهاجمين الخطرين في الأنفاس الأخيرة ليخطف لفريقه تعادلاً ثميناً 2-2 أمام السد حامل اللقب ومتصدر دوري نجوم قطر لكرة القدم الجمعة.

وكانت النتيجة تشير لتقدم السد بهدفين لهدف في الوقت بدل الضائع للشوط الثاني ليقرر باري الخروج من مرماه والتقدم للهجوم.

وسيطر باري بكل شجاعة على كرة عرضية وسددها بيسراه مباشرة في مرمى السد وسط دهشة الجميع لينال جائزة أفضل لاعب في المباراة بعد أن سبق له أيضا التصدي لفرصتين خطيرتين خلال اللقاء.

وسجل البرازيلي فاندرلي هدفين ليقود فريقه العربي للفوز على مضيفه الجيش 2-1 محققاً انتصاره السادس في الدوري هذا الموسم ليرتقي الى المركز الرابع.

ودخل الوكرة منطقة الخطر بعد هزيمته أمام ضيفه الخريطيات بثلاثة أهداف لهدفين في افتتاح منافسات القسم الثاني لدوري نجوم قطر حيث بات يحتل المركز العاشر بين 14 فريقاً.

وتعادل لخويا بطل موسمي 2011 و2012 سلبياً على أرضه مع السيلية ليحتل المركز الثاني برصيد 25 نقطة بفارق نقطة واحدة وراء السد المتصدر.

وتقدم السد في الدقيقة 27 بالهدف الأول عن طريق حسن الهيدوس من تسديدة من ركلة حرة مباشرة أخطأ باري في تقديرها لتسكن شباكه.

ودخل أصحاب الأرض الشوط الثاني بحثا عن التعادل حتى تحقق لهم ذلك عبر الموهوب سياف الكربي الذي سجل ببراعة بعدما راوغ أكثر من مدافع في السد وأرسل الكرة على يسار سعد الشيب في
الدقيقة 51.

وكاد السد ان يتقدم ثانية عبر مهاجمه السنغالي مامادو نيانج الذي خاض أول مباراة له مع الفريق عقب اعادة قيده بتسديدة انقذها باري في الدقيقة 72.

وباغت الهيدوس مدافعي أصحاب الأرض مستغلا عدم تمركزهم بشكل جيد وسدد كرة قوية مسجلا الهدف الثاني في الدقيقة 81.

واستمرت محاولات الريان للتعديل والسد للتعزيز حتى نهاية الوقت الأصلي للمباراة التي شهدت احتساب حكم المباراة بنجر الدوسري لأربع دقائق لتعويض الوقت الضائع.

وبلغت المباراة قمة الاثارة في الدقيقة 91 حين حصل الريان على ركلة ركنية وتقدم باري لمساندة زملائه مع اقتراب المباراة من لفظ انفاسها الأخيرة تاركا مرماه خاليا ووصلت له الكرة بالفعل داخل
منطقة جزاء السد وسددها بقوة مسجلا هدف التعادل القاتل في الدقيقة 92.

وحصل الريان على نقطة ثمينة في محاولة لانقاذ موسمه حيث يحتل المركز 12 برصيد 13 نقطة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث