الترجي يفوز بثلاثية ويعزز تصدره للدوري التونسي

تونس – فاز الترجي على ضيفه قوافل قفصة 3-0 ليعزز تصدره للدوري التونسي الممتاز لكرة القدم وواصل غريمه الأفريقي ملاحقته بالفوز 2-0 على الملعب التونسي.

وتقدم الترجي بهدف عن طريق الظهير الأيمن محمد أمين النفزي في الدقيقة السادسة، وأضاف محمد أمين الورغمي مدافع قوافل قفصة هدفا بطريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 29.

واختتم البديل الجزائري يوسف البلايلي الأهداف من ركلة حرة قبل ثلاث دقائق من نهاية الوقت الأصلي للمباراة.

وحافظ الترجي على موقعه في صدارة الدوري برصيد 27 نقطة متقدماً بنقطة واحدة على الأفريقي بينما توقف رصيد قوافل قفصة عند 14 نقطة.

وانتظر الأفريقي حتى آخر 20 دقيقة قبل أن يتمكن من هز شباك مضيفه الملعب التونسي المتعثر بهدفين سجلهما الجزائري عبد المؤمن جابو في الدقيقة 71 وزهير الذوادي من ركلة جزاء في الدقيقة 88.

وواصل الصفاقسي المدافع عن اللقب صحوته وحقق فوزه الثالث على التوالي بتغلبه 3-1 على قرمبالية الرياضية، أصبح رصيد الصفاقسي 24 نقطة في المركز الثالث بينما توقف رصيد قرمبالية الرياضية عند 11 نقطة في المركز الثالث عشر.

وحول النجم الساحلي تأخره بهدف إلى فوز 3-1 على ضيفه الأولمبي الباجي المتعثر ليعود إلى طريق الانتصارات.

ورفع النجم الساحلي رصيده إلى 19 نقطة في المركز السادس متأخراً بفارق الأهداف عن البنزرتي الخامس بينما توقف رصيد الأولمبي الباجي عند سبع نقاط في المركز الأخير.

واستهل المدرب ماهر الكنزاري مشواره مع فريقه الجديد البنزرتي بالفوز 4-0 على جريدة تورز مستفيداً من ثنائية الانجولي اجينالدو مانديز.

وحول الملعب القابسي تأخره بهدف الى فوز 2-1 على مستقبل المرسى، ورغم الخسارة حافظ مستقبل المرسى على موقعه في المركز الرابع برصيد 20 نقطة بينما رفع الملعب القابسي رصيده الى 18 نقطة في المركز السابع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث