الجماهير الأردنية تطالب بإقالة حسام حسن

الجماهير الأردنية تطالب بإقالة حسام حسن
المصدر: القاهرة- (خاص) من محمد ياسر

تلقى حسام حسن المدير الفني لمنتخب الأردن موجة من الانتقادات اللاذعة من متابعي وجماهير كرة القدم الأردنية بعد الأداء الباهت الذي ظهر عليه النشامى في مباراتهم أمام لبنان ببطولة غرب آسيا لكرة القدم التي تقام في العاصمة القطرية الدوحة وانتهت بالتعادل السلبي.

ووجهت الجماهير عبر مواقع المنتديات الرياضية وشبكة التواصل الإجتماعي “فيس بوك” انتقاداتها لتصريحات حسام حسن الذي صرح بأن منتخبه سيقاتل من أجل اللقب وتشكيلته تفتقد لنجوم الخبرة القادرين على حسم المباريات.

وواصلت الجماهير الأردنية انتقاداتها لتصريحات حسام حسن بعد نهاية المباراة عندما عزا أسباب التعادل مع لبنان للعاصفة الثلجية التي تعرضت لها العاصمة الأردنية عمان مما أدى إلى توقف مباريات الدوري لافتة إلى أنه كان على حسام حسن الاعتراف بأن ابتعاده وعدم متابعته لمباريات دوري المحترفين من أرض الواقع جعله يختار تشكيلة قائمة على العناصر الشابة وأغلب هذه الإختيارات تتركز بلاعبين يلعبون في منطقة الوسط.

وطالبت الجماهير الاتحاد الأردني بإقالة حسام حسن من منصبه وبما يضمن المحافظة على مكتسبات الكرة الأردنية التي تحققت في الفترة الماضية.

ويلعب منتخب الأردن في المجموعة الثالثة ببطولة غرب آسيا والتي تضم إلى جانبه لبنان والكويت، حيث سيكون النشامى مُطالَبين بتحقيق الفوز على الكويت بهدف تعزيز الحظوظ في التأهل للدور الثاني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث