الوداد البيضاوي يهزم الجيش الملكي في كلاسيكو المغرب

الوداد البيضاوي يهزم الجيش الملكي في كلاسيكو المغرب
المصدر: إرم - (خاص) من نور الدين ميفراني

حسم فريق الوداد البيضاوي كلاسيكو الكرة المغربية وقمة الجولة 13 من الدوري المغربي أمام الجيش الملكي بهدفين لهدف ليصعد لصدارة الترتيب مؤقتا في انتظار نتيجة المغرب التطواني وأولمبيك اسفي.

وتقدم الفريق الأحمر بهدفين سجلهما كل من مليك إيفونا في الدقيقة 20 وفابريس أونداما في الدقيقة 38 لينهي الشوط الاول متقدما بهدفين لصفر.

وطرد حكم اللقاء الشاب أنس الأصباحي في الدقيقة 65 بعد تلقيه إنذارين في 8 دقائق ليكمل الفريق الوداد اللقاء بعشرة لاعبين وهو ما استغله فريق الجيش الملكي لتقليص النتيجة في الدقيقة 72 عبر أيوب بورحيم.

وتلقى فريق الوداد البيضاوي طردا آخر في الدقيقة الأخيرة من الوقت بذل الضائع وكان من نصيب سعد عبد الفتاح الذي تلقى ورقة حمراء مباشرة نتيجة تدخل عنيف، لكن الحكم أنهى اللقاء مباشرة دون أن يستفيد الفريق العسكري من النقص العددي الثاني في صفوف منافسه.

ورفع فريق الوداد البيضاوي رصيده في الصدارة لـ22 نقطة بينما تجمد رصيد الجيش الملكي في النقطة 13 وظل في المركز الثاني عشر.

وصعد الدفاع الحسني الجديدي لمشاركة المغرب التطواني الصف الثاني برصيد 21 نقطة ويتقدم عليه بفارق الأهداف، بعد فوز عريض على وداد فاس بأربعة أهداف لواحد في لقاء كان بطله الحكم محمد النوني.

ومنح الحكم 3 ضربات جزاء لفريق الدفاع الحسني الجديدي سجل منهم 3 أهداف عبر زكرياء حذراف في الدقيقة 30 وأحمد شاكو في الدقيقتين 42 و88 بينما سجل المنصوري الهدف الرابع في الدقيقة 84، وقلص رضا الله الغازوفي النتيجة لفريق وداد فاس في الدقيقة 39.

وظل وداد فاس في المركز 15 و قبل الأخير بـ9 نقط .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث