الإفريقي التونسي يوجه انتقادات شديدة للحكام

الإفريقي التونسي يوجه انتقادات شديدة للحكام

تونس – شنّ الإفريقي متصدر الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم هجوما على الحكام والجهات المنظمة للبطولة بعد ما وصفه “بتعدد الأخطاء في حق نادينا سواء التحكيمية أو تلك المتعلقة بجدول المباريات”.

واحتج الإفريقي بشدة على أداء حكم مباراته ضد مستقبل المرسى التي انتهت بالتعادل السلبي ضمن المرحلة الثامنة واعتبر أنه حرمه من ركلة جزاء واضحة وطرد قلب دفاعه محمد علي اليعقوبي.

وأكدت ادارة النادي الإفريقي في بيان لوسائل الاعلام انها ستتحمل مسؤوليتها في حال تعرض الفريق “لأي مظلمة عن قصد أو سوء نية”.

وطالب النادي بعقد اجتماع عاجل مع المؤسسات الرياضية “لتوضيح برامجها فيما يخص تأمين سير البطولة وخاصة لفهم طبيعة العلاقة بين الاتحاد التونسي لكرة القدم والرابطة (لجنة المسابقات) لمناقشة النقائص بكل شفافية”.

وكان الاتحاد التونسي لكرة القدم قرر تعديل جدول مباريات الدوري التونسي بتأخير منافسات الجولة التاسعة بالدوري الممتاز بعد تأجيل مباراة الترجي ضد الصفاقسي بالجولة الثامنة التي كانت مقررة يوم الأحد الماضي.

وستقام الجولة التاسعة من منافسات الدوري يوم 22 ديسمبر/كانون الاول الجاري وبعد استكمال مباريات الصفاقسي المؤجلة ضد قوافل قفصة والاتحاد المنستيري والترجي.

ويتصدر الإفريقي ترتيب الدوري التونسي برصيد 19 نقطة متقدما بفارق ست نقاط عن غريمه اللدود الترجي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث