خليلوفيتش يشيد بفضل المشجعين في التأهل

خليلوفيتش يشيد بفضل المشجعين في التأهل

الجزائر – بدأ وحيد خليلوفيتش مدرب الجزائر متأثراً بعدما قاد الجزائر إلى نهائيات كأس العالم 2014 لكرة القدم، لكنه لم ينس الإشادة بالمشجعين بسبب الدعم المتواصل له رغم التعرض لإخفاق قاري مطلع العام الجاري.

وخرجت الجزائر من الدور الأول لكأس الأمم الإفريقية مطلع العام الجاري لكن خليلوفيتش استمر في منصبه، وقاد الفريق للتأهل لكأس العالم للمرة الثانية على التوالي بعد الفوز 1-0 على بوركينا فاسو الثلاثاء، والاستفادة من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين لسابق خسارته 3-2 في مباراة الذهاب الشهر الماضي.

وقال خليلوفيتش لوسائل إعلام محلية بعدما حقق الفوز أمام آلاف من الجماهير المتحمسة: “أنا سعيد جداً بالتأهل إلى كأس العالم، وسعيد بقيادتي الجزائر للوصول إلى هذا الحدث الكبير، وسعيد لتمكني من إدخال السعادة على قلوب هذه الجماهير”.

وأضاف: “أشكر الجماهير كثيراً على وقوفها إلى جانبي رغم الأزمات التي مررنا بها والخروج من الدور الأول في كأس افريقيا، لقد وقفوا معي وساندوني وساعدوني على البقاء في منصبي، وأهدي هذا الفوز لهم إنهم يستحقون كل الخير”.

وتابع: “لقد وفقنا في المهمة بعد مشوار رائع في التصفيات، المجهودات الجبارة التي بذلنها في العامين الماضيين لم تذهب سدى”.

ومن المنتظر أن يكون منتخب الجزائر ممثل العرب الوحيد في كأس العالم كما كان الحال عليه في جنوب إفريقيا منذ نحو أربع سنوات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث