إكتمال عقد الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية

إكتمال عقد الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية
المصدر: الرباط- (خاص) من نورالدين ميفراني

إكتمل عقد الفرق المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي يحتضنها المغرب خلال الفترة ما بين 11 و21 كانون الأول/ديسمبر المقبل في مراكش وأغادير، بعد فوز الأهلي المصري بلقب دوري أبطال إفريقيا.

وكانت أندية أوكلاند سيتي النيوزيلاندي بطل أوقيانوسيا ومونتيري المكسيكي بطل الكونككاف وأتليتكو مينيرو البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية وبايرن ميونيخ الألماني بطل أوروبا وجوانجوا الصيني بطل أسيا والرجاء البيضاوي بطل المغرب وممثل البلد المستضيف قد ضمنوا المشاركة سابقا.

وتفتتح البطولة بلقاء يجمع الرجاء البيضاوي مع أوكلاند سيتي النيوزيلندي في أغادير يوم 11 كانون الأول/ديسمبر والفائز منهما يواجه مونتيري المكسيكي في ربع النهائي، فيما يصطدم الأهلي المصري وجوانجوا الصيني في ربع النهائي الثاني يوم 14 كانون الأول/ ديسمبر بنفس الملعب في أغادير.

وينتظر بطل أوروبا بايرن ميونيخ الفائز من مواجهة بطلي إفريقيا وأسيا في نصف النهائي يوم 17 كانون الأول/ديسمبر في أغادير، فيما يواجه أتلتيكو مينيرو بطل أمريكا الجنوبية الفائز من مقابلة مونتيري المكسيكي مع الفائز من الرجاء البيضاوي وأوكلاند سيتي يوم 18 كانون الأول/ديسمبر في ستاد مراكش.

وتقام مقابلة الترتيب والمقابلة النهائية يوم 12 كانون الأول/ ديسمبر في مراكش .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث