الأمير علي يدعو لمساندة المنتخب الأردني

الأمير علي يدعو لمساندة المنتخب الأردني

عمّان- دعا رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم الأمير علي بن الحسين مشجعي بلاده للوحدة وتفادي نشر أي شعور سلبي مع استعداد المنتخب الوطني لأهم مواجهة في تاريخه، حيث سيسعى لتخطي منتخب أوروجواي في مباراتي ذهاب وإياب هذا الشهر من أجل بلوغ نهائيات كأس العالم لكرة القدم لأول مرة.

وقال الأمير علي نائب رئيس الاتحاد الدولي (الفيفا) في رسالة عبر موقع الاتحاد الأردني على الانترنت: “أدعوكم اليوم لتجاهل أي محاولة لتثبيط عزيمتنا أو نشر السلبية والتفرقة في صفوفنا في هذه المرحلة الحاسمة.. كما أناشدكم أن تشدوا على أيادي النشامى والجهاز الفني الذين يستحقون كل الاحترام والمراعاة”.

حديث الأمير يأتي عقب انتقادات إلى المدرب حسام حسن بشأن اختياراته للتشكيلة التي ستواجه أوروجواي.

كما قال مسؤول في الاتحاد الأردني لكرة القدم الثلاثاء إن مشادة كلامية وقعت بين المدرب المصري وحارس المرمى عامر شفيع أثناء معسكر تدريبي للفريق في الدوحة حاليا.

وأضاف الأمير علي: “كلي ثقة في قدرة اللاعبين والمدير الفني حسام حسن وجميع الكوادر التي قدمت وقتها وجهدها لخدمة المنتخبات الوطنية والاتحاد الأردني لكرة القدم”.

وتابع: “كلي ثقة أيضا في أن المدرب حسام وفريقه يمتلكون من الجرأة والحكمة وبعد النظر ما يجعلهم أقدر على تحقيق ما هو خير لشبابنا ووطننا.. وأتمنى أن تكون ثقتكم فيهم كبيرة أيضا”.

ومضى قائلا: “أنا أتحمل كامل المسؤولية عن قناعتي هذه وأتمنى أن يكون النقد موجها لي في منصبي كرئيس للاتحاد الأردني لكرة القدم”.

يذكر أن مباراة الذهاب بين الأردن وأوروجواي ستقام في عمان يوم 13 تشرين الثاني / نوفمبر قبل أن تستضيف مونتيفيديو مباراة الإياب في 21 من نفس الشهر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث