السيد يقترب من تدريب منتخب سوريا

السيد يقترب من تدريب منتخب سوريا

ينتظر الاتحاد السوري لكرة القدم الحصول على موافقة الاتحاد الرياضي العام وهو أعلى سلطة رياضية في البلاد من أجل الإعلان رسميا عن تعيين حسام السيد مدربا للمنتخب الوطني.

وأبلغ صلاح رمضان رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم رويترز الأحد “الاتحاد لم يتعاقد بشكل رسمي مع المدرب حسام السيد. اجتمعنا مع السيد وتوصلنا لاتفاق مبدئي معه من أجل تدريب المنتخب السوري الذي تنتظره الكثير من المشاركات بدءا من الموسم المقبل.”

وأضاف “تم إبلاغ السيد بأن لجنة المدربين في الاتحاد السوري كان قرارها هو تعيين المدرب نزار محروس.. وبالفعل اتصلنا به وقدم طلباته وتم رفعها للمكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام.”

لكن رمضان قال إن محروس طلب راتبا يزيد عما حدده الاتحاد الرياضي العام لمدرب المنتخب الوطني.

ومضى رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم قائلا “اتحاد الكرة أبلغ السيد بهذا الأمر وأن الأولوية لمحروس لأن تم الاتصال به أولا. أبدى السيد تعاونا كما أبدى التعاون أيضا في الشأن المالي.”

وتابع “خلال اليومين المقبلين سيتم التوصل لاتفاق نهائي مع مدرب المنتخب المقبل.. إذا لم يتم تلبية شروط محروس سيتم التعاقد رسميا مع السيد.”

وتولى السيد (42 عاما) من قبل تدريب المنتخب السوري لنحو ستة أشهر بين 2012 و2013 ثم قاده بشكل مؤقت في نهاية 2013.

وأخر مدرب لمنتخب سوريا هو أحمد الشعار الذي قاد الفريق في ختام التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2015. واحتلت سوريا المركز الثالث في مجموعتها بالتصفيات التي ضمت أيضا عمان والأردن وسنغافورة بعد انتصار واحد في ست مباريات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث