بادو الزاكي مدرباً للمغرب لـ4 سنوات

بادو الزاكي مدرباً للمغرب لـ4 سنوات
المصدر: الرباط – (خاص) من سكينة الطيب

أخيرا وبعد طول انتظار اختار الاتحاد المغربي لكرة القدم المدرب بادو الزاكي، ليكون المدرب القادم لـ”أسود الأطلس” في عقد مدته 4 سنوات بمساعدة كل من مصطفى حاجي وسعيد شيبا.

وحسب مصادر مطلعة تحدث إليها “إرم” فإن الإعلان رسميا عن الزاكي سيتم في الرابعة مساء بتوقيت غرينتش في مؤتمر صحفي دعا إليه اتحاد اللعبة، وأفادت المصادر ذاتها أن خالد فوهامي سيكون في الكادر الفني للزاكي كمدرب للحراس والعمراني كمعد بدني إضافة إلى عزيز بودربالة كمنسق عام.

وكشفت المصادر أن اللجنة التي أوكلت إليها مهمة اختيار المدرب الجديد للمنتخب المغربي حصرت لائحة المرشحين لهذا المنصب في أربعة أسماء هي بادو الزاكي والإيطالي جيوفاني تراباتوني، والهولنديين بيم فيربيك وديك أدفوكات، وبعد الاجتماع بالمدربين قلصت اللجنة أسماء المرشحين إلى اسمين هما بادو الزاكي وتراباتوني، ورفعت الأمر للجهات للعليا التي اختارت الزاكي باعتباره مطلبا شعبيا.

وظل الحارس الدولي السابق بادو الزاكي (55 عاما) الذي قاد المنتخب إلى نهائي كان 2004 بتونس، المطلب الشعبي الأول للمغاربة، بعد أن قاد المنتخب إلى نهائي كأس أمم أفريقيا 2004 عندما خسر أمام جاره التونسي.

ويستعد المنتخب المغربي الذي فشل في التأهل إلى نهائيات كأس العالم المقررة في البرازيل الصيف المقبل، لاستضافة نهائيات كأس أمم أفريقيا العام المقبل من 17 كانون الثاني/يناير إلى 7 شباط/فبراير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث