صورة.. موقف غريب من غوتزه تجاه ميسي

صورة.. موقف غريب من غوتزه تجاه ميسي
المصدر: إرم - من أحمد نبيل

رغم أنه سجل هدفاً تاريخياً لمنتخب بلاده ألمانيا قادت الماكينات للقب الرابع، إلا أن ماريو غوتزه لاعب وسط بايرن ميونخ وصاحب هدف الفوز الوحيد في المباراة أقدم على تصرف عفوي غريب للغاية.

فبعد انتهاء المباراة وتوزيع الميداليات وتسليم الكأس للقائد الألماني فيليب لام، حرص غوتزه على الذهاب إلى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وأصر على التقاط صورة معه، وكان معلقاً في رقبته الميدالية الذهبية بينما ظهر ميسي حزيناً!

وكان غوتزه قد نزل الملعب في الدقيقة 88 من المباراة كبديل للمخضرم ميروسلاف كلوزه ليسجل في الدقيقة 113 من اللقاء هدف المباراة الوحيد بتلقيه تمريرة عرضية على صدره قبل أن يسدد الكرة في الهواء ليقود ألمانيا للفوز 1-0 ولإحراز لقب كأس العالم للمرة الرابعة في تاريخها.

يذكر أن غوتزه هو أحد لاعبي خط الوسط في منتخب يواكيم لوف الذين يمكن الدفع بهم في مركز “المهاجم غير الصريح”، وقد فاز بلقب أفضل لاعب في النهائي، وهو من أكثر اللاعبين المهاريين في الكرة الألمانية ولكنه لم يحجز لنفسه بعد مكاناً ثابتاً بتكشيل المنتخب الوطني للبلاد. كما أنه لم يكن لاعباً أساسياً دائما بتشكيل المدرب بيب غوارديولا خلال موسمه الأول مع بايرن ميونخ.

وبدأ غوتزه مشواره في البطولة عندما قرر لوف اللعب بثلاثة لاعبي خط وسط مهاجمين وبدون أي رؤوس حربة ليسجل الهدف الافتتاحي في المباراة التي تعادلت فيها ألمانيا 2-2 مع غانا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث