صورة .. صديقة ميسي تحتفل بانجاز التانغو

صورة .. صديقة ميسي تحتفل بانجاز التانغو
المصدر: إرم - من أحمد نبيل

أنتونيلا روسوزو صديقة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي احتفلت بشكل محتشم بتأهل منتخب “التانغو” إلى المربع الذهبي لكأس العالم حالياً بالبرازيل للمرة الأولى منذ 24 عاماً.

ونشرت أنتونيلا صورة لها مرتدية نظارة شمسية بصحبة إثنين من صديقاتها خارج الاستاد التي أقيمت عليه مباراة الفريق أمام بلجيكا في العاصمة البرازيلية برازيليا.

وكانت الأرجنتين قد تفوقت على بلجيكا بهدف نظيف سجله غونزالو هيغواين في الشوط الأول، في مباراة أضاع فيها ميسي هدفاً من انفراد كامل في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وكانت الصحف والجماهير الأرجنتينينة قد احتفلت بهذا الانجاز الذي لم يتحقق منذ مونديال إيطاليا 1990، وكتبت صحيفة لاناسيون الأحد “وداعاً اللعنة”.

وذكرت الصحيفة الأرجنتينية أن الفوز الثمين الذي حققه فريق المدرب أليخاندرو سابيلا على منتخب بلجيكا في دور الثمانية “أعاد المنتخب الأرجنتيني إلى مصاف المنتخبات الكبرى”.

واتفقت وسائل الإعلام الأرجنتينية على أن “النغمة الحزينة” في هذا الفوز تتمثل في إصابة الجناح الأيمن أنخيل دي ماريا في الفخذ، مما اضطره للخروج من الملعب بعد نصف ساعة فقط من بداية المباراة، ليغيب بنسبة كبيرة عن بقية مشوار منتخب التانغو في المونديال.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث