مجيد بوقرة: كسبنا احترام العالم

مجيد بوقرة: كسبنا احترام العالم
المصدر: إرم – من نور الدين ميفراني

أكد مجيد بوقرة مدافع وقائد المنتخب الجزائري أن الإقصاء بصعوبة من دور ثمن نهائي المونديال أمام ألمانيا، جعل العالم يقف احتراما لمحاربي الصحراء كما وجه تحية لمدرب المنتخب البوسني وحيد خاليلوزيتش.

وقال بوقرة في تصريح لـ”فرانس فوتبول”: “كنا قريبين من الإنجاز وتمكنا من زرع الشك في لاعبي المنتخب الألماني القوي طيلة 90 دقيقة، حين لعبنا بقلوبنا تمكنا من تحقيق عدة أشياء جميلة والهدف المرفوض لسليماني أعطاني الثقة، كان ينقصنا هدف في الشوط الأول الذي سيحررنا أكثر”.

وأضاف المدافع الدولي الجزائري: “في فترة الاستراحة أعطانا المدرب تعليمات وطالبنا بالثقة في إمكانياتنا ولعب كرة القدم، لكن أصبح اللقاء صعبا خصوصا على المستوى البدني في الأشواط الإضافية كان بإمكاننا الحفاظ على التعادل ولعب ضربات الترجيح”.

وأشار قائد المنتخب الجزائري أن الهدف القادم سيكون الفوز بأمم إفريقيا المقامة في المغرب مطلع 2015، كما وجه تحية لمدرب المنتخب البوسني وحيد خاليلوزيتش الذي سيغادر منصبه بعد المونديال.

و قال بوقرة: “بإسم جميع اللاعبين أريد أن أوجه تحية خاصة للمدرب وحيد الذي أخد الفريق في وضع سيء وتمكن من العمل من أجل الجزائر وكون فريقا جيد، نحن فخورين بهذا الفريق الذي كسب الاحترام وأكد أنه فريق كبير و جيد”.

وأضاف: “أعتقد أن قيمة اللاعبين الجزائريين ستزداد في السوق لكوننا نستحق ولم يقدرونا جيدا، أشكر كل من ساهم في تألق الفريق والجماهير الجزائرية والبرازيلية على دعمهم القوي”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث