رونالدو يلجأ إلى الشعوذة لإيقاف كلوزه

رونالدو يلجأ إلى الشعوذة لإيقاف كلوزه

فورتاليزا (البرازيل) – يعول لاعب كرة القدم البرازيلي السابق رونالدو الاثنين على الدجل الشعبي، وطلب من مواطني بلاده إعداد “عمل صغير” للألماني ميروسلاف كلوزه، كي لا يسجل أهدافا في مونديال البرازيل 2014.

وقال المهاجم الملقب بـ”الظاهرة”: “أود أن أطلب معروفا، لأن ألمانيا ستلعب هنا: إذا استطعتم اصنعوا عملاً سيئاً صغيراً لكلوزه، سيكون ذلك جيدا للغاية”، وذلك في تصريحات من فورتاليزا عاصمة ولاية سيارا، حيث شارك في افتتاح “المهرجان الجماهيري”، المنطقة التي سيتمكن فيها المشجعون من مشاهدة المباريات عبر شاشات عملاقة.

وفضلاً عن أن البرازيل وألمانيا قد تتواجهان في المونديال، في حالة استمرار نجاحهما في البطولة، فإن لدى رونالدو سبب آخر “للإضرار” بكلوزه. فالظاهرة هو الهداف الأكبر في تاريخ بطولات كأس العالم برصيد 15 هدفاً، ويأتي الألماني خلفه برصيد 14 هدفاً، ما يعني أنه يمكنه انتزاع قمته في البرازيل.

وبالنسبة لكلوزه، فإن انتصارا لألمانيا في “بلاد كرة القدم” سيكون، فضلاً عن تحقيق اللقب العالمي الرابع لبلاده، فرصة ممتازة للثأر من “الظاهرة”، الذي سجل الهدفين اللذين منحا البرازيل لقبها الخامس في مونديال كوريا الجنوبية واليابان عام 2002، على حساب المنتخب الألماني على وجه التحديد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث