ساحر غاني وراء إصابة رونالدو

ساحر غاني وراء إصابة رونالدو
المصدر: إرم - (خاص) من وداد الرنامي

أعلن ساحر غاني معروف للوسائل الإعلام أنه السبب وراء إصابة النجم كريستيانو رونالدو، وأنه ركز جهوده الذهنية عليه منذ أربعة أشهر.

وسبق للساحر المدعو “كواكو بونسام” أن هدد حامل الكرة الذهبية بعدم الذهاب إلى مونديال البرازيل، وهو يدعي اليوم أنه نجح في ذلك من خلال استعمال جثث 4 كلاب في طقوس السحر الأسود ليتمكن من إصابة رولاندو.

وأضاف في تصريحاته: “أنا سعيد لرؤية رولاندو يصارع الإصابة، مما يؤكد أن مجهودي لمنعه من المشاركة في المونديال ضد غانا يؤتي بنتيجة، وقد سلطت عليه جنياً خاصاً يدعى “كاليكابام” ونجح في إصابته”.

وسيلتقي منتخب غانا مع البرتغال وألمانيا والولايات المتحدة في المجموعة السابعة، وأعطى “كواكو بونسام” رأيه في المجموعة قائلاً: “لم أشتغل على اللاعبين الألمان لأنهم ليسوا أقوياء كما في الماضي، وغير مهتمين بهزيمتنا مثل البرتغال، أما أمريكا فنحن أفضل منها في كرة القدم، لذا لا أحتاج للجوء إلى الشعوذة لمساعدة غانا على الإطاحة بهم”.

وتتضارب الأنباء حول مدى خطورة إصابة النجم البرتغالي، وإذا ما كان سيحضر كأس العالم، أما بالنسبة للساحر الغاني الواثق من قدراته ، فالأمر محسوم حيث قال: “لن يستطيع أي طبيب علاجه، فالمسألة ليست طبية وإنما ناتجة عن السحر”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث