“فيسبوك” تكشف عن أجهزة غامضة بمؤتمر F8 الشهر المقبل

“فيسبوك” تكشف عن أجهزة غامضة بمؤتمر F8 الشهر المقبل

كشفت تقارير أن شركة فيسبوك تستعد حاليًا لوضع اللمسات الأخيرة على مجموعة من الأجهزة التي سيتم الكشف عنها خلال مؤتمرها للمطورين F8 وفقًا لما جاء على موقع انجادجيت التقني.

وخرجت العديد من التقارير الفترة الماضية تشير إلى أن الشركة تعمل على أكثر من جهاز أحدها خاص بالتخاطر وإرسال رسائل عن بعد بين المستخدمين دون الحاجة للتواجد في نفس المكان والأمر يتجاوز مجرد تبادل بعض الصور ولكن يمتد لتبادل جميع أنواع الملفات.

كما أشارت بعض التقارير إلى أن فيسبوك يعمل على تطوير جهاز جديد لعلاج الأمراض المختلفة في مراحلها الأولية قبل تطورها وتدهور حالة المرضى إلى جانب وجود تقارير تشير إلى إمكانية تطوير جهاز خاص بعالم الواقع الافتراضي.

وتجرى معظم التجارب على المنتجات الجديدة داخل وحدة بحثية وتطوير منتجات سرية في فيسبوك تعرف باسم Building 8 والتي يتم إدارتها تحت إشراف ريجينا دوجان التي عملت لفترة طويلة داخل جهاز البحث المتطور DARPA التابع لوزارة الدفاع الأمريكية وكذلك عملت داخل شركة جوجل لفترة طويلة.

ومن المنتظر أن يتم كشف النقاب عن مختلف المنتجات السرية التي من المتوقع أن تغير من شكل السوق التقني الفترة المقبلة وذلك خلال مؤتمر المطورين F8 المقرر إقامته في أبريل المقبل بسان فرانسيسكو.