بالفيديو.. هواتف سامسونغ القابلة للطي قادمة في 2017
بالفيديو.. هواتف سامسونغ القابلة للطي قادمة في 2017بالفيديو.. هواتف سامسونغ القابلة للطي قادمة في 2017

بالفيديو.. هواتف سامسونغ القابلة للطي قادمة في 2017

بدأت سامسونغ تلعب بفكرة الهواتف القابلة للطي أو قد تكون قابلة للفتح؟، من يعلم، منذ عام 2008، عندما عرضت نموذجاً أولياً لجهاز أنيق بشاشة قابلة للطي من الأوليد، باعث الضوء العضوي، في معرض جمعية عرض المعلومات (أس آي دي).

أما الآن ووفقاً لتقرير صدر عن وكالة "بلومبيرغ" الاقتصادية، سامسونغ قد تكون مستعدة حقاً لإطلاق جهازين ذكيين قابلين للطي، في بداية 2017.

وقال التقرير بأن كلا الجهازين سيحملان شاشات أوليد. فالتفاصيل نوعاً ما صعبة، لكن مما أمكننا جمعه، نجد أن الأجهزة ستكون تجميع بين الهاتف والتابلت اللوحي، الذي ستكون شاشته ذات الـ5 إنشات قابلة للفتح لتصبح بقياس 8 إنشات. الآخر سيكون هاتفاً يطوى للنصف، بشكل لا يختلف عن علب التجميل، لذا، أساساً سيكون هاتف قلاب لكن بشاشتين على كلا الجانبين.

ولدى سامسونغ بكل تأكيد التقنية للقيام بذلك. فعام 2014، أطلقت الشركة فيديو لمبدأ هاتف يتم فتحه ليصبح تابلت أوبطريقة ما وسبب غير مفهوم، تلقائياً يصبح موضة مع النساء.

وعرضت الشركة جهازاً يعمل، ويبدو رفيعاً، صغيراً بشاشات أوليد مرنة بالكامل في معرض إلكترونيات المستخدمين عام 2013.

ووفقاً لمصدر "بلومبيرغ" قد تجهز سامسونغ لإطلاق أحد أو كلا الجهازين في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة المقبل في برشلونة، الذي يبدأ عادة في شهر شباط. فالهاتف، الذي يتم تطويره تحت اسم "بروجكت فالي"، لن يكون جزءاً من إصدارات جالاكسي أس.

وأكدت "بلومبيرغ" مجدداً الشائعة المنتشرة بأن سامسونغ قد تتجاوز عن إنتاج بعض الأجهزة من سلسلة جالاكسي نوت، مطلقة نوت 7 بدلاً من نوت 6.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com