المتحدث باسم "عاصفة الحزم":نسيطر على أجواء اليمن ولن يجد الحوثيون حفرة للاختباءالمتحدث باسم "عاصفة الحزم":نسيطر على أجواء اليمن ولن يجد الحوثيون حفرة للاختباء

المتحدث باسم "عاصفة الحزم":نسيطر على أجواء اليمن ولن يجد الحوثيون حفرة للاختباء

الرياض - قال المتحدث باسم عملية "عاصفة الحزم" في اليمن، العميد ركن أحمد عسيري، (سعودي)، أن قوات التحالف تسيطر على كامل الأجواء اليمنية، وستكثف الضغط على الحوثيين خلال الأيام القادمة، "ولن يكون هناك مكان آمن لهم".

وفي مؤتمر صحفي عقده، مساء اليوم الأحد، في مطار القاعدة الجوية بالرياض، قال عسيري، وهو أيضا مستشار في مكتب وزير الدفاع  السعودي، أن "طيران التحالف يقوم بدوريات على مدار الساعة قرب عدن (جنوبي البلاد) وسيستهدف تحركات الحوثيين التي ستتواجد قرب عدن أو في محيط مدينة عدن".

وقال عسيري : "القوات الجوية تسيطر على كامل الأراضي وهناك استهداف مباشر لهم للحوثيين .. ولن يكون هناك مكان آمن في الأيام القادمة لتجمعات الميلشيات الحوثية".

وبين عسيري في إيجازه الصحفي اليوم عن عملية "عاصفة الحزم" انه تم اليوم استهداف لمخازن الأسلحة وتجمعات للحوثيين قرب الحدود.

وفيما يتعلق بمخازن الأسلحة، فصل عسيري قائلا "الحوثيون قاموا بعمل كم مهول لمخازن الأسلحة في مختلف المحافظات بعد انقلابهم على السلطلة".

وأشار إلى انهم وقعوا افتقية مع إحدى الدول الإقليمية ( في إشارة لإيران دون ان يسميها)، وكانت هناك 14 رحلة يوميا تصل لهم".

وأردف  : "هناك جهد كبير يبذل لتحديد هذه المستودعات والذخائر واستهدافها".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com