تشكيلة فان جال اكتملت باستثناء مركز واحد
تشكيلة فان جال اكتملت باستثناء مركز واحدتشكيلة فان جال اكتملت باستثناء مركز واحد

تشكيلة فان جال اكتملت باستثناء مركز واحد

أعرب الهولندي لويس فان جال المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي عن احباطه من الاخطاء الفردية التي ارتكبها لاعبوه أمام باريس سان جيرمان في ختام الجولة الخارجية للفريق في الولايات المتحدة ، مؤكدا أنه بدأ التفكير في مباراة توتنهام هوتسبير في افتتاح البريميرليج ويبحث عن لاعب يشغل مركز الظهير الأيمن

وكان يونايتد يسعى للاحتفاظ بلقب بطولة كأس الأبطال الدولية وكان يمكن له أن يحقق ذلك لو تمكن من الفوز على حامل لقب الدوري الفرنسي في شيكاغو.

إلا أنه ولسوء الحظ، فقد تسبب الهدف الذي أحرزه لوك شو بالخطأ في مرماه إضافة إلى الهدف الآخر الذي أحرزه زلاتان إبراهيموفيتش في القضاء على آمال يونايتد في الفوز بلقب البطولة وذلك خلال المباراة الختامية للفريق في الجولة الخارجية يوم الخميس .

وقال فان جال : "أنا راضٍ تمامًا عن الأداء، صحيح أننا خسرنا المباراة، ولكن ربما يكون ذلك أمرًا جيدًا لأننا فزنا العام الماضي بجميع مبارياتنا خلال الجولة وبعد ذلك تعرضنا للهزيمة في أول مباراة لنا في بطولة الدوري الممتاز. والآن فإن تتابع الأحداث يعد مختلفًا إلى حد ما. ولكنني لست ممن يؤمنون بالخرافات".

وأضاف المدرب الهولندي المخضرم : "يتحتم علي القول بأنني شاهدت العديد من الأمور الإيجابية من لاعبي فريقي. لذلك أكثر ما يهم خلال مباريات فترت الإعداد هو الأداء وليس النتائج. وأنا أشعر بالرضا إلى حد ما. ولكنه يكون من الأفضل بالطبع إن تمكنت من تحقيق الفوز."

مباراة يونايتد المقبلة سوف تكون المباراة الافتتاحية في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أمام توتنهام هوتسبر على ملعب أولد ترافورد بتاريخ 8 أغسطس/آب المقبل ويتحتم على فان جال أن يستقر الآن على تشكيلته الأساسية لتلك المباراة الصعبة. أحد الأشياء التي يثق فيها هي طريقة اللعب – ورغم ذلك فقد اعترف بأن قلب الدفاع فيل جونز قد يغيب.

وعن طريقة اللعب التي سيعتمدها في بداية الدوري الممتاز قال المدرب الهولندي : "علي أن أبدأ بطريقة لعب معينة وعندما تكون طريقة اللعب ناجحة، فإنني أسمح للاعبين بالتواجد في طريقة اللعب تلك، أعتقد أنني سوف ألعب بلوك شو وماتيو دارميان وكذلك بدالي بليند. أما مركز المدافع الأيمن فيجب علي أن أستقر عليه. أنا سعيد بأداء دارميان، ويمكنكم ملاحظة أنه يمكنه اللعب في الناحية اليمنى واليسرى."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com