ليفاندوفسكي يعرض قناعه للبيع
ليفاندوفسكي يعرض قناعه للبيعليفاندوفسكي يعرض قناعه للبيع

ليفاندوفسكي يعرض قناعه للبيع

رغم تألقه الموسم الماضي مع فريقه بايرن ميونخ الألماني أبدى الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم الفريق البافاري تعطشه لتسجيل مزيد من الأهداف.

وقال مهاجم بروسيا دورتموند السابق : "أنا أستطيع و سوف أطوّر مستواي هذا الموسم ، لكني لن ارتدي القناع مرة أخرى إنّه لشعور جميل, رؤية كلّ شيء فوق أرض الملعب. آمل ألاّ أعيش هذه التجربة مرّة أخرى أبداً. لقد كان وقتا صعباً. في الحقيقة كانت الآلام خفيفة, و لكن كان ينبغي عليّ أن أرتدي هذا القناع على الوجه. لكن سوف أعرضه للمزاد, من أجل عملٍ خيريّ."

وعن مستوى الجولة الخارجية التي خاضها الفريق البافاري في الصين قال ليفاندوفسكي للموقع الرسمي للنادي : "لدي شعور جيّد الجميع يدرب بشكل ممتاز, و كل واحد يعلم أن المنافسة داخل الفريق ستكون كبيرة, لذلك يجب على المرء العمل بجدّ. في الحقيقة كانت الجولة التحضيريّة في الصين متعبة, و لكنّها كانت مثاليّة بمواجهتنا للعديد من الفرق العالميّة الكبيرة."

ويستعد بايرن ميونخ لمواجهة فولفسبورج في مباراة السوبر المحلي ويبحث عن أول ألقابه الموسم ، وعن هذه المباراة قال ليفاندوفسكي : "يجب علينا هذه المرة عدم إرتكاب أخطاء كثيرة. نحن نريد الفوز بأوّل لقب في هذا الموسم. خاصة وأننا خسرنا في أخر مباراة أمام فولفسبورج بأربعة أهداف وأعتقد, بأنّه سيصبح أكثر قوّة, إذا قام بالحفاظ على تشكيلة الفريق. يجب علينا أن نلعب بقوة هذا الموسم, لأن بروسيا دورتموند سوف يعود للمنافسة في المقدّمة أيضاً."

وعن رأيه في زميله الجديد التشيلي أرتورو فيدال قال المهاجم البولندي : "لا أستطيع قول الكثير عنه. يجب عليه أولاً أن يتأقلم معنا و لكنّي سعيد جدّاً, بأنّه سوف يلعب إلى جانبي, و ليس مع الفريق الخصم. كلاعب مهاجم, لا أحبّ مواجهة مثل هؤلاء الخصوم. آرتورز سوف يقوم بالتّأكيد بمساندة الفريق, لأنّه لاعب رائع في الدفاع و الهجوم".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com