الإصابات قد تعصف بحلم بايرن ميونيخ
الإصابات قد تعصف بحلم بايرن ميونيخالإصابات قد تعصف بحلم بايرن ميونيخ

الإصابات قد تعصف بحلم بايرن ميونيخ

يواجه بايرن ميونيخ الألماني تحد صعب حين يواجه برشلونة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا قد يعصف بحلم مدربه الإسباني بيب غوارديولا في التتويج بلقب دوري الأبطال مع فريقين مختلفين.

وضربت الإصابات الفريق البافاري وحرمته من أبرز نجومه في الأوقات الصعبة من الموسم ولولا تفوقه الواضح في الدوري الألماني لأدى الثمن في كل المنافسات ،لكنه تمكن من حسم اللقب قبل 3 جولات من نهاية الدوري.

وخرج الفريق من كأس ألمانيا في نصف النهائي أمام بروسيا دورتموند وعلى أرضية ملعبه بضربات الترجيح رغم تراجع مستوى منافسه هذا الموسم لكنه استفاد من غيابات بايرن ميونيخ وحجز مقعدا في النهائي.

ويغيب عن الفريق البافاري في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أبرز نجومه بسبب الإصابة وهم الفرنسي فرانك ريبيري والهولندي أريين روبن والنمساوي دافيد ألابا والألماني هولغر بادشتوبير وهي عناصر تعتبر أساسية في تشكلة المدرب بيب غوارديولا هذا الموسم وكان للثنائي ريبيري وروبن دورا بارزا في هزيمة برشلونة ذهابا وإيابا سنة 2013.

وأصيب الهداف البولندي روبيرت ليفاندوفسكي في نصف نهائي كأس ألمانيا ولازالت مشاركته محط شك في لقاء الأربعاء رغم تواجده مع المجموعة ووضع قناع واق ، كما عاد الإسباني خافيير مارتينيز من الإصابة وهو الخبر الجيد الوحيد لغوارديولا.

وحاول لاعبوا بايرن ميونيخ ومدربهم التقليل من دور الغيابات عن صفوف الفريق في لقاء برشلونة لكنها قد تكون العامل المؤثر والأساسي في فشل الفريق في بلوغ نهائي برلين أمام فريق يعيش أفضل حالاته ومرشح لثلاثية تاريخية ثانية تحث قيادة مدرب شاب هو الإسباني لويس إنريكي.

وقال المخضرم الإسباني تشابي ألونسو أن الغيابات لن تكون مبررا للإقصاء لكنه تمنى لو كان فريقه كامل العدد ، بينما رد الأرجنتيني ليونيل ميسي أن فريقه عانى من الغيابات في لقاء 2013 وخرج من البطولة وبالتالي لا عذر لبايرن ميونيخ في لقاء 2015.

وكان ميسي قد غاب عن لقاء الإياب في 2013 بسبب الإصابة وخسر برشلونة ذهابا ب4-0 في حضوره و3-0 في غيابه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com