عاصفة سعودية في إيران
عاصفة سعودية في إيرانعاصفة سعودية في إيران

عاصفة سعودية في إيران

تظلل أجواء التوتر بين الرياض وطهران بسبب عملية عاصفة الحزم التي تقودها المملكة العربية السعودية لوقف التمدد الحوثي المدعوم من إيران أجواء المباراة بين المنتخبين الأولمبيين السعودي والإيراني لكرة القدم اليوم الثلاثاء ضمن تصفيات كأس آسيا تحت 23 عاماً على ملعب أزادي في العاصمة طهران.

وأشارت مصادر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم أكد على لاعبي المنتخب الأولمبي والجهاز الفني بضرورة تفويت أي فرصة استفزاز قد يقوم بها أعضاء المنتخب الإيراني أو الجماهير الإيرانية التي ستحضر اللقاء، والحرص على خوض المباراة في أجواء رياضية والعودة ببطاقة التأهل.

ويحتل المنتخب السعودي المركز الثاني برصيد 7 نقاط في المجموعة الثالثة التي تضم منتخب إيران متصدر المجموعة برصيد 9 نقاط، وأفغانستان، وفلسطين، ونيبال، ويسعى للخروج من المباراة بنتيجة الفوز من أجل الإنفراد بصدراة المجموعة والتأهل مباشرة لكأس آسيا في قطر متسلحاً بالعديد من الأسماء اللامعة والقوية، فيما يكفي المنتخب الإيراني التعادل من أجل الحفاظ على صدراته للمجموعة.

ويتوقع أن يدخل المدرب بندر الجعيثن اللقاء بتشكيلة مكونة من عبدالله العراف في مركز الحراسة، وفي الدفاع علي الزبيدي، وطلال عبسي، وعبد الله مادو، وعبد الرحمن العبيد، وفي خط الوسط ريان الموسى، وماجد النجراني، وأحمد الشهري، وعبد الفتاح عسيري، وفي الهجوم عبدالرحمن الغامدي، ومصطفى بصاص.

على أن يعتمد على طريقة 4-4-2 رغبة في حصد نقاط المواجهة وتحقيق الفوز ولا غير، وهو الأمر الذي يراه محللون مطلباً كون الخسارة أو التعادل تعني ضياع الفرصة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com