إحباط محاولة لاقتحام وكالة الأمن القومي بأمريكا
إحباط محاولة لاقتحام وكالة الأمن القومي بأمريكاإحباط محاولة لاقتحام وكالة الأمن القومي بأمريكا

إحباط محاولة لاقتحام وكالة الأمن القومي بأمريكا

واشنطن - سقط قتيل واحد على الأقل وجرح آخر، اليوم الإثنين، عندما حاولت سيارة اقتحام البوابة الخارجية لوكالة الأمن القومي في مدينة فورت ميد بولاية ميريلاند الأمريكية القربية من العاصمة واشنطن.

وقالت قناة سي إن إن الأمريكية، اليوم: "إن إطلاقات نارية قد سُمعت بينما كانت سيارة تحاول اختراق الحواجز الخارجية لوكالة الأمن القومي ما أدى لسقوط قتيل واحد وجرح آخر"، من دون توضيح هوية القتيل أو الجريح.

وبثت القناة الأمريكية صوراً من الجو لمركبة سوداء كبيرة (إس يو في) وسيارة شرطة وكذلك شيء يبدو وكأنه جثة مغطاة، إلى جانب السيارة التي يفترض أنها نفذت الهجوم.

وقال نائب المتحدث باسم البيت الأبيض الأمريكي إريك شولتز: "تم إعلام الرئيس (الأمريكي باراك أوباما) بالحادث الذي وقع اليوم ضد وكالة الأمن القومي، وسوف يتم إعلامه بالمستجدات عندما تصبح متاحة".

وتعد مدينة فورت ميد التي تبعد قرابة 30 ميلاً عن العاصمة مركزاً للمقر الرئيسي لوكالة الأمن القومي، التابعة للرئاسة الأمريكية والتي تختص بقضايا الأمن القومي.

ولم يتسن بعد الحصول على تأكيد من أي من المصادر الرسمية الأمريكية، كما لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الحادث حتى الساعة (16:30 ت.غ).

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com